هل تفكر في تذوق هذه الشيكولاته بعد معرفة ثمنها؟

الشوكولاته من أكثر الحلويات المحببة الى الكثيرون، يعشقها الكبار والصغار وعادة ما نبحث عن افضل انواع الشيكولاته واغلاها سعرا حتى نشعر بمذاقها اللذيذ كلما انخفض سعر الشيكولاته كلما كانت ذات طعم سيىء ولهذا نبحث عن افضل واغلى الانواع حتى نشعر بحلاوة مذاق الشيكولاتة فان تناول قطعة صغيرة منها سعادة لا توصف، والان تعرف معنا من خلال هذا المقال على اغلي انواع الشيكولاتة في العالم.

اغلي انواع الشيكولاتة في العالم

شوكولاتة بوكس

شوكولاتة بوكس

هذا النوع من الشيكولاتة اغلي انواع الشيكولاتة في العالم، هل تعلم ان سعر هذا النوع من الشيكولاتة يبلغ سعره مليون ونصف دولار وربما تتساءل عن سبب ارتفاع سعر هذا البوكس الى هذا القدر والسبب في ذلك احتواء هذا البوكس على مجموعة من المجوهرات النفيسة والغالية.

شوكولاتة فروزن هوت

شوكولاتة فروزن هوت

هل تحلم بتذوق هذا المشروب الغني بالشيكولاته وأجود أنواع الكاكاو في العالم، حصل هذا المشروب الساحر على إعجاب الملايين من الناس بجميع أنحاء العالم ولكن لم يتمكن الكثير من تذوق هذا المشروب اللذيذ لارتفاع ثمنه فهو يبلغ 25 ألف دولار، والسبب في ارتفاع هذا المشروب إلى هذا الحد هو احتواء هذا المشروب على قطع من الذهب ولكن هذا الذهب يختلف عن الذهب الذي نعلمه فهو ذهب صالح للأكل.

شوكولاتة ذهبية بيضاوية

شوكولاتة ذهبية بيضاوية

يعشق الكثيرون تذوق الشيكولاته البيضاء ولكن هذه الشيكولاته تختلف عن أى شيكولاته بيضاء تناولتها في حياتك حيث تتوفر هذه الشيكولاته بعدد كبير من النكهات وهذا ما يجعلها تحصل على إعجاب الجميع اما عن سعرها فهو يبلغ حوالي 11 ألف دولار.

شوكولاتة سواروفسكي

شوكولاتة سواروفسكي

عندما تشاهد هذه العلبة من الشوكولاته فإنها تسحر عينك وتأسر قلبك نظرا لشكلها المميز، حيث تحتوي هذه العلبة على حوالي 49 قطعة من الشيكولاته الفخمة هل تعلم أن هذه القطع مصنعا يدويا ومزينة بشكل مبتكر وذلك عن طريق استخدام الذهب والبلاتينيوم، يقوم الكثيرون باستخدام هذا النوع من الشيكولاته وتقديمها هدايا، أما سعرها فهو 10 آلاف دولار.

الاكثر قراءة الان   تعرف على أغلى وأندر 6 الأسماك في العالم

شوكولاتة نيبس تشايلد

شوكولاتة نيبس تشايلد

هذه الشيكولاته مصنعة يدويا وسعرها حوالي 2600 دولار، والسر في ارتفاع ثمنها إلى هذا الحد هو أنها من صنع فريتز نيبس تشايلد، ولهذا تعتبر أضخم أنواع الشوكولاته في العالم.

شوكولاتة ويسبا الذهبية

شوكولاتة ويسبا الذهبية

هذا النوع من الشيكولاتة من إنتاج شركة كادبوري الشهيرة، ويتجاوز سعر هذه الشيكولاته 1500 دولار، وأهم ما يميز هذا النوع من الشيكولا هو احتوائه على غلاف مصنوع من الذهب الذي يتمكن الإنسان من أكله.

شاهد أيضاً

الشركات العالمية تعلن عن منتجات وهمية في أبريل 2018

يحتفل كثير من الأشخاص باليوم الأول من شهر أبريل باعتباره يوم كذبة ابريل، وينتظر الأشخاص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجتمع الفيرال