اكثر عشرة

أشهر معجزات التاريخ التي لا يصدقها العقل

أشياء غريبة حدثت بالفعل وليس لها تفسير

يمتلئ الكون بكثير من المعجزات التي يعجز العقل البشري عن تصديقها، كما أن العلم وقف عاجزا عن كثير من المعجزات التي حدثت على مر العصور، وإذا كنت من محبي هذه القصص والمعجزات يمكنك أن تتابع معنا هذا المقال لمعرفة أغرب الأمور التي حدثت على مر التاريخ ولم يكن لها تفسير، تابع معنا.

أشهر معجزات التاريخ

سيدة أكيتا

سيدة أكيتا

تعتبر الراهبة سيدة أكيتا من أشهر الراهبات في العالم، وجاءت شهرتها الواسعة بعد أن أعلنت أنها شاهدت تمثال السيدة مريم العذراء يبكي والغريب أنه تكرر رؤيتها لهذا الحلم لأكثر من 101 مرة ولم يعلم أحد السر في مشاهدتها لهذه الرؤية الغريبة، ويذكر أنها كانت سيدة صماء تعيش في اليابان اعتنقت الديانة البوذية ومن ثم المسيحية.

رجل السماء

رجل السماء

كان هذا الرجل يعمل في تنظيف ناطحات السحاب الشاهقة الإرتفاع بمدينة نيويورك، وأطلق عليه هذا الاسم بعد المعجزة التي حدثت، فقد تعرض هذا الرجل وشقيقه إلى السقوط من الطابع السابع والأربعين أثناء تنظيف الزجاج توفي شقيقه ولكن هذا الرجل بقي على قيد الحياة ولا أحد يعلم كيف تمكن هذا الرجل من النجاة من هذا الحادث.

الصيني بينغ شولين

الصيني بينغ شولين

تعرض رجل صيني يدعى بنغ شولين إلى حادث شنيع، فقد تعرض إلى حادثة شنيعة في عام 1995 الماضي والغريب أنه تمكن على قيد الحياة بعد هذه الحادثة الشنيعة حيث قامت الشاحنة التي صدمته بشق جسمه إلى نصفين وبالرغم من ذلك تمكن من البقاء على قيد الحياة كما أنه تمكن من مواصلة حياته بفضل الاستعانة بالأطراف الصناعية.

صوت سانت كليليا

صوت سانت كليليا

ساعدت سانت كليليا في بناء الكنيسة التي حملت اسمها، توفت حينما كانت تبلغ من العمر ثلاثة وعشرون عاما وبالرغم من وفاتها إلا أن صوتها مازال مسموعا في جميع أرجاء الكنيسة حتى وقتنا الحالي فقد سمعه كثير من الراهبات وهذه الظاهرة الفريدة ليس لها اى تفسير.

الراهبة تيريزا نيومان

الراهبة تيريزا نيومان

شاهدت الراهبة نيومان في منامها أكثر من مرة المسيح، والغريب أنها تعرضت بعد هذه الرؤيا المتكررة إلى خروج الدم من عينها إلى جانب مشاهدة جروح شديدة في رأسها والغريب أن ذلك ليس له أى تفسير ولذلك عاشت حياتها بأكملها بجوار القربان المقدس حتى لا تعاني من هذه الآلام مرة أخري.

عودة كيربي إلى الحياة

عودة كيربي إلى الحياة

تعرض غرايسون كيربي في عام 2014 الماضي إلى حادث سيارة شنيع تسبب في وفاته، حين نقل جثمانه إلى المستشفى كان يعاني من تهتك شديد في جميع أجزاء جسده والغريب أنه عاد إلى الحياة مرة أخري بعد ساعات من إعلان الأطباء خبر وفاته، معجزة بشرية لم يتمكن الأطباء من تفسيرها.

الرجل الطائر

الرجل الطائر

أطلق هذا اللقب على القديس يوسف من كوبرتينو، والسبب في إطلاق عليه هذا الاسم هو أنه تمكن من الطيران والتحليق عاليا في الجو لأكثر من 70 مرة وهذه إحدى المعجزات الغريبة ولم يجد لها تفسير فهي وهبة من الله عز وجل.

دماء القديس جانواريو

دماء القديس جانواريو

توفي القديس جانواريو إثر مشاركته في إحدى المعارك، وعند وفاته قاموا بالاحتفاظ بدمائه اعتقادا أنه من أفضل قديسًا كاثوليكيًا الذين شهدتهم كنائس أوروبا الكاثوليكية، وكل عام يسأل دماء هذا القديس في يوم وفاته في المعركة ويعتبرون هذا اليوم عيد، وتعتبر هذه التقاليد من أغرب التقاليد في العالم.

غفوة طويلة لمدة 19 عاما

غفوة طويلة لمدة 19 عاما

فاق جان غرز بوسكي من غيبوبة طويلا استمرت مدة تسعة عشر عاما وطوال هذه الفترة لم تيأس زوجته من إعادته إلى الحياة مرة أخري حيث كانت تحرص باستمرار على تحريك جسده حتى لا يصاب بتقرحات الفراش.

جثث القديسين

جثث القديسين

يعتقد البعض أن جثث القديسين لا تتحلل مثل باقي البشر وذلك لأرواحهم الطاهرة فهي ليسو كباقي البشر، كما أنه لا يمكن الحفاظ عليها عن طريق تحنيطها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock