اكثر عشرة

أشهر وأجمل 10 أماكن تصوير أفلام في العالم

معلومات لا تعرفها من قبل عن أجمل مناطق تصوير أفلام في العالم

يحلم الكثيرون بزيارة بعض الأماكن التي تصور بها الأفلام الشهيرة، وعندما يعجب بعض منا باحدي الأفلام يرغب في معايشة أحداثها ومشاهدة ابطالها ويمكن أن تشعر بأنك أحد أبطال هذا الفيلم من خلال زيارتك لمواقع التصوير، ومن خلال هذا المقال سنقدم إليكم أشهر المواقع التي شهدت تصوير أشهر الأفلام في العالم، تابعونا.

أشهر أماكن تصوير أفلام في العالم

أولا : قلعة Neuschwanstein في ألمانيا

قام أشهر المصممين في العالم بتصميم هذه القلعة الشهيرة لتشهد تصوير مشاهد فيلم الجمال النائم في عام 1959، وصممت هذه القلعة بشكل أكثر من رائع من أجل مواكبة أحداث الفيلم الشهير، وعشق الكثيرون هذا الفيلم لذلك يرغب الكثيرون في زيارة هذا الموقع المميز، ويطلق على هذه القلعة اسم قلعة ديزني.

قلعة Neuschwanstein في ألمانيا
قلعة Neuschwanstein في ألمانيا

ثانيا : جزيرة Martha’s Vineyard في الولايات المتحدة

هل تعلم أن هذه الجزيرة شهدت تصوير أحداث فيلم أسماك القرش الشهير Jaws، وهذه أحدي الجزر الخلابة بالولايات المتحدة الأمريكية، وقام مخرج هذا الفيلم باختيار هذه الجزيرة بعينها لاحتوائها على عدد كبير من أسماك القرش ويعد هذا الاختيار أفضل اختيار لتصوير أحداث فيلم القرش.

ثالثا : قلعة Alnwick في انجلترا

تعد القلعة Alnwick من أشهر القلاع التاريخية، وترجع شهرتها التاريخية إلى عهد الملكة مارجريت ويذكر أن الملكة وضعت خطة محكمة من أجل السيطرة على هذه القلعة التاريخية بعد إزاحة زوجها عن عرش إنجلترا، وشهدت هذه القلعة تصوير أحداث فيلم هاري بوتر الذي حقق الملايين من الدولارات.

رابعا : مدينة Matamata في نيوزيلندا

فيلم مملكة الخواتم من أشهر الأفلام الأجنبية التي حازت على إعجاب الملايين بجميع أنحاء العالم، وحصل الفيلم على إعجاب الكثيرون لاحتوائه على مجموعة من المناظر الخلابة التي تم تصويرها بمدينة Matamata ماتاماتا في نيوزيلندا، وتقع هذه المدينة بالقرب أحدي مناطق الجذب السياحي في مدينة نيوزيلندا وهي مزرعة Hobbiton.

اقرا ايضا  أكثر 10 غرائب عن عقوبة الإعدام في أمريكا لم تعرفها من قبل

خامسا : شلالات Angel غرب فنزويلا

شلالات آنجل من أشهر الشلالات في العالم، هل تعلم أن هذه الشلالات أعلى شلالات في العالم فهي تقع على ارتفاع 900 متر من سطح الأرض، وصور أحداث فيلم آب Up بالقرب من هذه الشلالات، هل يمكنك أن تتخيل سحر هذه المنطقة جمال ساحر فوق الخيال.

شلالات Angel غرب فنزويلا
شلالات Angel غرب فنزويلا

سادسا : قلعة Doune في اسكتلندا

قام مخرج هذا الفيلم  Monty Python And The Holy Grail باختيار مجموعة من القلاع لتصوير أحداث هذا الفيلم، ومن أشهرها على الإطلاق قلعة Doune في اسكتلندا.

سابعا : غابة Bourne Wood في انجلترا

غابة Bourne Wood من أشهر مواقع التصوير في العالم، وقع الاختيار على هذه الغابة من أجل تصوير أحداث أشهر الأفلام الأجنبية، ومن أشهرها فيلم كابتن أمريكا وهاري بوتر.

ثامنا : قرية Henry River Mill في الولايات المتحدة

سلسلة أفلام ألعاب الجوع من أشهر الأفلام التي حازت على إعجاب الكثيرون كما أنها حققت مبيعات خيالية وتوالت نجاحات هذا الفيلم بإنتاج عدة أجزاء من هذا الفيلم، وشهدت هذه القرية تصوير أحداث فيلم Hunger Games، وهذه القرية ملك لشخص واحد بعد ان تركها جميع السكان في السبعينات، وهذه القرية معروضة للبيع بمبلغ 14 مليون دولار.

قرية Henry River Mill في الولايات المتحدة
قرية Henry River Mill في الولايات المتحدة

تاسعا : أبراج Matemore في المملكة المتحدة

تعد هذه الابراج أحدي الأماكن التاريخية الشهيرة وذلك بعد أن قامت الحكومة البريطانية باختيار هذا الموقع المتميز لحماية الأعمال العسكرية الخاصة بها أثناء الحرب العالمية الثانية، ووقع الاختيار على هذا الموقع من أجل تصوير أحداث فيلم Batman Begins.

عاشرا : كوخ Timberline في الولايات المتحدة

يرجع بناء كوخ Timberline إلى عام 1930 الماضي، وبالرغم من مرور وقت طويل على إنشاء هذا  الكوخ إلا أنه مازال مشهورا حتى الآن ولم يتحول إلى أحدي المناطق المهجورة بالرغم من بنائه في الماضي ويرجع السبب في ذلك إلى إقامة الحفلات الخاصة وحفلات الزفاف والمهرجانات الموسيقية، واستخدم هذا الكوخ لتصوير أحداث فيلم The Shining.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock