الفنان جميل راتب يعلن استيائه بعد مشاهدة إعلان أحمد زكي تعرف على السبب

أعلن مدير أعمال الفنان القدير جميل راتب عن استيائه من إعلان مستشفى 500 500 الذي ظهر ضمن أحد الفنانين المشاركين في الإعلان من أجل إحياء ذكرى الفنان الراحل أحمد ذكي، فما هو سبب غضب الفنان جميل راتب من هذا الإعلان، تابعنا لمعرفة السبب.

سبب غضب جميل راتب من إعلان أحمد زكي

كشف مدير أعمال الفنان جميل راتب عن سبب غضبه من هذا الإعلان حتى لا يفسر أحد موقف الفنان جميل راتب بشكل خاطئ، غضب الفنان جميل راتب من الإعلان بسبب ظهوره أقل من ثانيين بالرغم من أن تواجد في التصوير حوالي 6 ساعات متتالية.

جميل راتب في إعلان أحمد زكي
جميل راتب في إعلان أحمد زكي

حرص الفنان جميل راتب على المشاركة في تصوير هذا الإعلان تقديرا المجهودات العظيمة التي قام بها الفنان أحمد زكي وبالرغم من حالته الصحية إلا أنه أراد المشاركة في هذا الإعلان، وصرح مدير أعمال الفنان جميل راتب أنه قام باقناعه للتصوير في هذا الإعلان تقديرا للفنان احمد ذكي بالرغم من متاعبه الصحية ولهذا وافق على المشاركة في هذا الإعلان.

هاني التهامي يعتذر للفنان جميل راتب بعد عرض الإعلان

وبعد عرض الإعلان على شاشة التليفزيون اكتشف الفنان جميل راتب ظهوره فترة قصيرة للغاية في الإعلان لم تتجاوز الثانيتين وهذا ما سبب له الضيق، حرص مدير أعماله هاني التهامي على الإعتذار له لأنه شجعه على تصوير هذا الإعلان بالرغم من حالته الصحية السيئة.

جميل راتب في إعلان أحمد زكي
جميل راتب في إعلان أحمد زكي

مشاركة نخبة من النجوم في إعلان أحمد ذكي

شارك في إعلان مستشفى 500 500 للسرطان عدد كبير من الفنانين والفنانات بلغ عددهم حوالي 14 فنان وفنانة وجاءت فكرة الإعلان بعد أن فكر هؤلاء النجوم في إنشاء جناح خاص في المستشفى يحمل اسم الراحل أحمد ذكي حتى يكون صدقة جارية باسمه كما يمكن استقبال التبرعات للمساهمة في إحياء ذكرى رحيل الفنان أحمد زكي.

الاكثر قراءة الان   تعرف على الأعمال الدرامية التي يتابعها نجم الكرة محمد صلاح في رمضان 2018
جميل راتب في إعلان أحمد زكي
جميل راتب في إعلان أحمد زكي

سعادة الجماهير بإعلان أحمد ذكي لصالح مستشفى 500 500

حصل إعلان مستشفى سرطان 500 500 على إعجاب كثير من المشاهدين كما أعرب مواقع التواصل الاجتماعي عن سعادتهم بفكرة هذا الإعلان وذلك بفضل تقدير كثير من الجماهير للفنان الراحل أحمد ذكي، كما يتمكن أى شخص من التبرع باسم الفنان أحمد زكي لصالح مستشفى السرطان 500 500.


أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!