إيمان العاصي تنفي خبر زواجها في السر من نجم مصري شهير

انتشرت مؤخرا شائعة ارتباط الفنان أحمد عز والفنانة إيمان العاصي في السر بعد أن عاشا قصة حب جمعت بينهم نتيجة لعملهم منذ سنوات معا، كما ردد البعض على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك الإعلان قريبا عن موعد خطوبة الفنان أحمد عز والفنانة إيمان العاصي، تابع معنا السطور التالية لمعرفة صحة هذا الخبر.

مسلسل ابو عمر في رمضان 2018

وربما يكون السبب في تفجير هذه الشائعة اشتراك النجم احمد عز والفنانة إيمان العاصي في بطولة مسلسل أبو عمر الذي يعرض خلال شهر رمضان الحالي، وتلعب الفنانة الشابة إيمان العاصي دور حبيبة النجم أحمد عز في المسلسل الرمضاني.

إيمان العاصي تنفي زواجها من النجم احمد عز
إيمان العاصي تنفي زواجها من النجم احمد عز

إيمان العاصي تنفي خبر ارتباطها بالنجم أحمد عز

تداول خبر خطوبة النجم احمد عز من الفنانة الشابة إيمان العاصي بقوة على فيس بوك وهذا ما دفع الفنانة إيمان العاصي إلى نفي هذا الخبر مؤكدة أن النجم احمد عز مجرد زميل وصديق وان خبر ارتباطهما في السر و إعلان خطوبتهما قريبا ليس له أى أساس من الصحة، وبالرغم من ذلك مازال البعض يتداول هذه الشائعة.

يقدم النجم أحمد عز هذا العام المسلسل الرمضاني أبو عمر ويشاركه في البطولة الفنانة إيمان العاصي، وهذه ليست المرة الأولي التي يعملا فيها معا بل سبق أن قدما أكثر من عمل درامي، مسلسل الأدهم في عام 2009، وفي عام 2014 تشاركوا في بطولة مسلسل الاكسلانس، كما قدما فيلم مسجون ترانزيت في عام 2008 مع النجم الراحل نور الشريف، ويذكر أن مسلسل أبو عمر حقق نسبة مشاهدة مرتفعة كما أشاد البعض بهذا المسلسل الرائع.

النجم أحمد عز
النجم أحمد عز
الاكثر قراءة الان   نانسي عجرم تحتفل بوالدها وزوجها بمناسبة يوم الأب العالمي

أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!