انفصال الفنان احمد فهمي عن ابنة حسين فهمي من شهرين

تزوج الفنان الكوميدي أحمد فهمي من ابنة الفنان حسين فهمي وتدعى منة وذلك في عام 2015 الماضي ، وقرر الثنائي الانفصال بعد زواج دام لفترة قصيرة قرابة الثلاثة سنوات، ويذكر أن الثنائي انفضلوا منذ حوالي شهرين وبالرغم من ذلك قرر الطرفان بقاء الأمر سريا ولم يعلنوا عنه بشكل رسمي وربما السبب في ذلك الرغبة في العودة مرة أخري.

ولكن أعلن المقربون من الثنائي أن كل من الطرفان يحرصان على استمرار علاقة الصداقة والمودة التي تجمع بين أسرة الفنان احمد فهمي وأسرة منة حسين فهمي، ويذكر أنهما ظهر معا في وسائل الإعلام عند الاحتفال بميلاد أحمد فهمي في منزلهما وذلك في شهر نوفمبر الماضي.

انفصال الفنان احمد فهمي ومنة حسين فهمي
انفصال الفنان احمد فهمي ومنة حسين فهمي

آخر ظهور الثنائي في نوفمبر الماضي

حيث احتفل الزوجين بعيد الميلاد وسط الأهل والمقربين كما حضر حفل عيد الميلاد مجموعة من الأصدقاء المقربين من داخل الوسط الفني ومنهم الفنانة رجاء الجداوي والمخرج محمد سامي وزوجته الفنانة الشابة والمحبوبة مي عمر كما حضر الحفل المخرج عمرو سلامة.

انفصال أحمد فهمي عن منة حسين فهمي

الفنان احمد فهمي الزوج الثاني ابنة حسين فهمي، حيث سبق لها أن تزوجت من الفنان الشاب شريف رمزي وبعد أن انفصل عنها تزوج من ريهام أيمن، الفنان الشاب أحمد فهمي تمكن من التربع على عرش الفن بعد أن شارك في عدد كبير من الأفلام الكوميدية بالاشتراك مع الثنائي الشهير شيكو و هشام ماجد ومن أشهرها بنات العم والحرب العالمية الثالثة كما حقق برنامج الفرنجة نجاح كبير بعد عرضه على قناة النهار الفضائية، ويذكر أن الفنان احمد فهمي انفصل عنهما وشارك بعدها في بطولة بعض الأفلام السينمائية والمسلسلات الدرامية.

انفصال الفنان احمد فهمي ومنة حسين فهمي
انفصال الفنان احمد فهمي ومنة حسين فهمي

خطط أحمد فهمي الفنية المستقبلية

كما أعلن الفنان أحمد فهمي عن تصوير فيلمه الجديد الكويسين، ومن المتوقع أن ينتهي من تصوير هذا الفيلم السينمائي بعد ثلاثة أسابيع فقط، كما أضاف أنه من المتوقع عرض هذا الفيلم في جميع دور العرض في موسم عيد الأضحى 2018.

الاكثر قراءة الان   تأجيل موعد عرض فيلم احمد السقا الجديد " 3 شهور " لعيد الاضحي 2018

أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!