مفاجأة جديدة من حلا شيحة .. تحذف جميع صورها على إنستغرام

اعتادت الفنانة حلا شيحة في الفترة الأخيرة على نشر صور لها بعد خلع الحجاب على صفحتها الرسمية بموقع إنستغرام، والغريب أنها قامت بحذف جميع هذه الصور التي نشرتها مؤخرا دون اى سبب واضح، كما قامت بنشر بعض الصور العادية ومنها صور تحمل عبارات باللغة الإنجليزية.

الغريب انها وفقت التعليقات على هذه الصور وهذا يؤكد انها لا ترغب في ان يعلق متابعيها على هذه الصور بعد الهجوم الشديد الذي تعرضت إليه في الآونة الأخيرة بعد نشر صورها بدون الحجاب، اندهش متابعو الفنانة حلا شيحة لحذف جميع صورها بعد خلع الحجاب من إنستغرام، فهل قيامها بهذا الأمر يعني أنها ندمت على خلعها للحجاب؟

حلا شيحة

حتى الآن لم تعلق الفنانة حلا شيحة عن سبب حذفها لهذه الصور، وترددت أنباء حول النجمة حلا شيحة وزوجها السابق، بأنها عادت الى زوجها مرة اخرى بعد ان تردد سفرها إلى كندا مكان إقامة زوجها وابنائها.

ويذكر أن الفنانة الشابة حلا شيحة دشنت موقع جديد على موقع إنستغرام بعد خلعها للحجاب، وبدأت في نشر مجموعة من الصور القديمة لها من أعمالها الفنية المشاركة بها قبل اعتزالها الفن وارتداء الحجاب، كما نشرت مجموعة من الصور من تفاصيل حياتها اليومية بعد خلع الحجاب، كما أعلنت شيحة رغبتها في عودتها للفن مرة أخرى.

حلا شيحة تعلن عودتها للفن قريبا

أكدت الفنانة حلا شيحة أنها اتخذت القرار الصائب بعودتها للفن ومحبيها مرة اخرى، اعربت عن سعادتها باتخاذ هذا القرار في الوقت الصائب وتأمل في الحصول على الأعمال الفنية المناسبة لها لقدراتها الفنية، حيث أعلنت عن رغبتها بالساحة الفنية بكل قوة من خلال إيجاد الدور الملائم لها لتطل على جمهورها مرة أخرى بعد غياب طويل.

الاكثر قراءة الان   رحيل الفنانة المصرية آمال فريد بعد إصابتها بمرض نادر في المخ

حلا شيحة

قرار حلا شيحة باعتزال الفن

كان فيلم كامل الاوصاف آخر الأعمال السينمائية التي شاركت في بطولتها الفنانة حلا شيحة، وظهرت طوال احداث الفيلم وهي ترتدي الحجاب، واعجب كثير من الجمهور باطلالتها الساحرة بالحجاب، وشارك في هذا الفيلم النجم الراحل عامر منيب والنجمة علا غانم والنجم حسن حسني والنجمة رجاء الجداوي، وقررت شيحة اعتزال الفن وارتداء النقاب.


أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!