اغنية كلبش 2 المهداة للشرطة والشهداء تحقق ملايين المشاهدات على يوتيوب

تمكن النجم أمير كرارة من التفوق على أشهر نجوم الدراما في العالم العربي وذلك بعد أن تصدر مسلسل كلبش 2 قائمة سباق مسلسلات السباق الرمضاني 2018، حيث أنه احتل المركز الأول وذلك لحصوله على أعلى نسبة مشاهدة على موقع الفيديوهات يوتيوب كما يعرض على قناة الحياة الأولى في تمام الساعة العاشرة مساءا ويعاد بعد مرور ساعتين على الحياة +2.

اغنية كلبش 2 تحقق أعلى مشاهدة على يوتيوب

قام القائمون على العمل الدرامي كلبش 2 بإهداء اغنية المسلسل إلى أرواح الشهداء المصريين ورجال الشرطة الأوفياء وحصلت هذه الأغنية على إعجاب الملايين من المشاهدين حيث أن عدد المشاهدين للأغنية تجاوز 2 مليون مشاهد بعد مرور 48 ساعة فقط على عرض الأغنية للمرة الأولي وهذا يؤكد نجاح العمل الدرامي كلبش 2.

كلبش 2
كلبش 2

كلبش 2 يحصل على المركز الأول لكثرة عدد المشاهدات

بالرغم من وجود عدد كبير من المسلسلات التي يتم عرضها خلال شهر رمضان 2018 إلا أن مسلسل كلبش 2 حصل على أعلى نسبة مشاهدة، أتاح مسلسل كلبش أن يحصل النجم أمير كرارة على البطولة المطلقة للمرة الأولى وبالرغم من ذلك فقد تمكن من التفوق على نفسه وتحدي كافة الصعاب ولذلك نجح هذا المسلسل نجاح منقطع النظير.

مسلسل كلبش 2 من تأليف باهر دويدار وإنتاج تامر مرسي، المسلسل من بطولة الفنان أمير كرارة ويشاركه البطولة النجم هيثم أحمد زكي والفنان أحمد صلاح حسني والفنانة هالة فاخر والفنانة روجينا والفنان عبد الرحمن أبو زهرة،  والفنان أحمد حلاوة ومحمد محمود عبد العزيز.

مشاركة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة في مسلسل كلبش 2

عبد الرحمن أبو زهرة
عبد الرحمن أبو زهرة

ويشارك الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة في بطولة مسلسل كلبش 2، بالرغم من تقدمه في العمر إلا أنه مازال يجسد أفضل الادوار ويعطي العمل الدرامي ثقل كبير، تميز الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة بتجسيد شخصية جديدة عليه في مسلسل كلبش 2 كما أنه يتمكن من اقناعك بدوره من خلال تعابير وجهه الصادقة.

الاكثر قراءة الان   اليابان تكشف عن سترة ذكية خاصة بالكلاب للتحكم بها عن بعد

أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!