فنون و مشاهير

شريهان تشارك جمهورها الاحتفال بعيد مولد حفيدتها على إنستغرام

شريهان تنشر صورتها مع حفيدتها

اعتادت النجمة شريهان على مشاركة جمهورها جميع المناسبات العائلية الخاصة بها فهي لا تشعر بطعم السعادة إلا إذا تقاسمتها مع جمهورها الحبيب، كما انها تحرص على ارسال التهاني والتبريكات الى اقاربها في كافة المناسبات.

شريهان وابنتها

شريهان تنشر صورتها مع حفيدتها على إنستغرام

نشرت النجمة شريهان صورتها مع حفيدتها على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، حرصت النجمة شريهان على نشر هذه الصورة للاحتفال بعيد ميلاد حفيدتها، الجدير بالذكر انها ليست حفيديها ولكنها حفيدة اختها جيهان، حيث تقوم النجمة شريهان بتدليل هذه الحفيدة ورعايتها منذ الصغر فهي بمثابة ابنتها التي لم تلدها.

أعربت النجمة شريهان عن سعادتها للاحتفال بعيد ميلاد حفيدتها كنا تمنت لها أن تحقق ما تتمنى بعيد مولدها، كما شاركت شريهان جمهورها بصورة قديمة لحفيدتها منذ الصغر وأشارت الى الاسم التي أطلقته عليه الحفيدة في الصغر وهو مامي هان.

شريهان وحفيدتها

اخر الاعمال الفنية للنجمة شريهان

قدمت النجمة شريهان في الماضي أفضل وانجح المسرحيات، وها هي تتابع مسيرتها الفنية في عالم الفن حيث انتهت شريهان من تحضيرات مسرحية كوكو شانيل من أجل عرضها قريبا على المسارح المصرية والعربية، كما أعلن المؤلف مدحت العدل على اشتراك النجمة شريهان في عدد من المسرحيات خلال الفترة القادمة.

شريهان

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock