عبد الله الرويشد يعتذر عن الحفل السعودي في العيد تعرف على السبب؟

طمأن الفنان الكويتي الشهير عبد الله الرويشد جميع محبيه بجميع انحاء الوطن العربى على استقرار حالته الصحية بعد أن تعرض إلى ازمة صحية بشكل مفاجئ، وربما يكون السبب في ذلك إرهاقه في بروفات مكثفة من أجل المشاركة في إحياء حفل العيد بالمملكة العربية السعودية.

الفنان عبد الله الرويشد
الفنان عبد الله الرويشد

عبد الله الرويشد يعتذر عن الحفل السعودي في العيد

وقبل ساعات قليلة من أحياء الحفل السعودي المقام في مدينة الدمام بالسعودية يوم الأربعاء الموافق العشرين من شهر يونيو الجاري اعتذر الفنان الكويتي عبد الله الرويشد عن الإشتراك في الحفل، حيث انه تعرض الى ازمة صحية منعته من الغناء في هذا الحفل السعودي المقام ضمن احتفالات عيد الفطر 2018، واضطر الفنان ماجد المهندس إلى إحياء الحفل بالكامل والغناء بدلا من الفنان عبد الله الرويشد.

فيديو للفنان الكويتي عبد الله الرويشد من داخل الطائرة قبل عودته للكويت

وبعد تحسن الحالة الصحية للفنان الكويتي عبد الله الرويشد غادر المستشفى يوم الخميس الماضي، وفور خروجه من المستشفي نشر فيديو على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام يؤكد مغادرته للمستشفى وتحسن حالته الصحية بعد الازمة الصحية المفاجئة التي منعته من المشاركة في حفلات العيد في السعودية.

الفنان عبد الله الرويشد
الفنان عبد الله الرويشد

طبيب عبد الله الرويشد يوضح أسباب وعكته الصحية

توجه الفنان الكويتي عبد الله الرويشد بكل الشكر والتقدير على اهتمام جميع القائمون بالمستشفى السعودي على رعايته والاهتمام به طوال فترة بقائه في المستشفى، كما اكد طبيب الفنان الكويتى على ان سبب الازمة الصحية التي تعرض لها الفنان عبد الله الرويشد هو ارتفاع في نسبة ضغط الدم والسكر، وأنه سيتمكن من مواصلة عمله بعد مضي 24 ساعة من الراحة والنوم.

الفنان عبد الله الرويشد
الفنان عبد الله الرويشد

رسائل النجوم للاطمئنان على الفنان عبد الله الرويشد

حرص عدد كبير من الفنانين على إرسال رسائل للفنان الكويتي عبد الله الرويشد عبر مواقع التواصل الاجتماعي للاطمئنان على صحته ومنهم الفنانة لطيفة والفنان عبادي الجوهر والفنانة سميرة سعيد والمطربة أنغام، ووجه الفنان الكويتي عبد الله الرويشد كل الشكر والتقدير إلى جميع من حاول الاطمئنان وطمأن جميع محبيه بأنه بخير.

الاكثر قراءة الان   تعرف على تفاصيل عودة حنان ترك للعمل مع النجم محمد هنيدي

أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!