مسلسل أرض النفاق يحقق نجاح كبير على مواقع التواصل الاجتماعي

حصل مسلسل أرض النفاق على إعجاب عدد كبير من المشاهدين، بالرغم من كثرة عدد المسلسلات التي تعرض خلال شهر رمضان 2018 إلا أن مسلسل أرض النفاق حقق نجاح كبير وظهر ذلك بكل وضوح من خلال نسبة المشاهدات التي حققها المسلسل على موقع التواصل الاجتماعي.

سعادة محمد هنيدي بعد تعليق صلاح على تغريدته

أعلن الفنان الكوميدي من خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي عن نجاح مسلسل أرض النفاق وذلك بعد أن وصل عدد المشاهدات للمسلسل حوالي 25 مليون بالرغم من عرض 14 حلقة فقط من المسلسل، ولهذا قام بشكر متابعيه على النجاح الذي حققه المسلسل بفضل متابعتهم لحلقات المسلسل بشكل يومي، واكتملت سعادة الفنان محمد هنيدي بتعليق كابتن مصر محمد صلاح حيث أبدي صلاح إعجابه بهذا العمل من خلال تعليقه على تغريدة محمد هنيدي.

محمد هنيدي في مسلسل أرض النفاق
محمد هنيدي في مسلسل أرض النفاق

عادة ما يبهر محمد هنيدي جمهوره بتقديم كل ما هو جديد في أعماله وها هو يتابع هذا النجاح في مسلسل أرض النفاق، حيث قدم الفنان محمد هنيدي دورا مميزا فهو بارع في تقديم الكوميديا الراقية التي تحصل على إعجاب الملايين، وبالرغم من الظروف الصعبة التي مر بها هذا المسلسل إلا أن لاقي إعجاب الكثيرون، شعر جميع القائمون على العمل بسعادة كبيرة بعد تعليق محمد صلاح على تغريدة نجاح مسلسل أرض النفاق.

شاهد مسلسل أرض النفاق على مواقع التواصل الاجتماعي

كشف الفنان محمد هنيدي أن المسلسل حصل على نسبة مشاهدة عالية تخطت 25 مليون مشاهدة بالرغم من عدم عرض المسلسل على القنوات الفضائية كما لاحظ رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن مسلسل أرض النفاق لم يكن ضمن المسلسلات التي عرض حلقاتها على موقع الفيديوهات يوتيوب، حيث عرضت حلقات المسلسل على مواقع التواصل الاجتماعي وأهمها فيس بوك وتويتر وانستغرام.

الاكثر قراءة الان   بعد عودته للغناء .. فضل شاكر يطرح ثالث أغانيه على يوتيوب
محمد هنيدي في مسلسل أرض النفاق
محمد هنيدي في مسلسل أرض النفاق

مسلسل أرض النفاق من بطولة الفنان الكوميدي محمد هنيدي ويشاركه في بطولة المسلسل الفنانة هنا شيحة والفنانة دلال عبد العزيز والفنان سامي مغاوري، وهذا العمل الناجح من إخراج محمد العدل وسامح عبد العزيز.


أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!