محمد رمضان يفتتح وحدة علاج كاملة في مستشفى 57357

ظهر مؤخرا النجم محمد رمضان في إعلان مستشفى سرطان الأطفال 57357 على شاشة التلفزيون وذلك بناء على طلب إحدي الأطفال المرضى بهذا المرض الخبيث، كما نشرت الصفحة الرسمية لمستشفى سرطان الأطفال 57357 على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صور النجم محمد رمضان مع أطفال المستشفى.

محمد رمضان يتبرع بـ 5 مليون جنيه لمستشفى سرطان الأطفال
محمد رمضان يتبرع بـ 5 مليون جنيه لمستشفى سرطان الأطفال

محمد رمضان يفتتح وحدة علاج كاملة في مستشفى سرطان الأطفال 57357

ويذكر أن النجم محمد رمضان تبرع بمبلغ كبير بلغ 5 مليون جنيه مصري باسم والديه، حيث قام النجم محمد رمضان بافتتاح وحدة علاج كاملة في الدور الثالث من مستشفى سرطان الأطفال 57357، كما حرص النجم محمد رمضان على دفع هذا المبلغ بالكامل للمستشفى على دفعات منتظمة.

نشر على الصفحة الرسمية لمستشفى سرطان الأطفال 57357 على فيس بوك رسالة شكر من جميع أطفال المستشفى إلى النجم محمد رمضان لتبرعه بهذا المبلغ الكبير لمساعدة أطفال المستشفى في العلاج والتغلب على هذا المرض اللعين، كما نشرت الصفحة صورة بقيمة تبرع النجم محمد رمضان والذي بلغ 5 مليون جنيه مصري.

محمد رمضان يتبرع بـ 5 مليون جنيه لمستشفى سرطان الأطفال
محمد رمضان يتبرع بـ 5 مليون جنيه لمستشفى سرطان الأطفال

مسلسل نسر الصعيد يحقق أعلى مشاهدة على السوشيال ميديا

تمكن النجم محمد رمضان من اثبات وجوده على الساحة الفنية بكل قوة من خلال فوزه في ماراثون الدراما الرمضانية من خلال مسلسل نسر الصعيد، يذكر أن هذا المسلسل لفت أنظار عدد كبير من المشاهدين بعد عرض اول حلقات المسلسل، وخلال أيام قليلة حقق نسبة مشاهدة مرتفعة والمسلسل من بطولة الفنانة درة ووفاء عامر وعايدة رياض وعائشة بن أحمد ودينا وسيد رجب، ومن إخراج ياسر سامي.

الاكثر قراءة الان   نجوم الفن تنعي الفنان الراحل ماهر عصام على مواقع التواصل الاجتماعي

أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!