حقيقة زواج الهضبة عمرو دياب من دينا الشربيني بعد شهر في اليونان

أصبح الهضبة عمرو دياب محور اهتمام الكثيرون بعد الشائعات التي انتشرت مؤخرا عن زواجه من الفنانة الشابة دينا الشربيني، والمثير أن هناك بعض المقربين من الطرفين ذكر استعدادهما للزواج وإقامة حفل زفاف كبير عقب أيام عيد الفطر المبارك، وبالرغم من انتشار هذه الأخبار إلا أنها مازالت غير مؤكدة.

أخبار بإقامة حفل زفاف عمرو دياب ودينا الشربيني بعد شهر

أعلنت تقارير صحفية عن استعداد المطرب العالمي عمرو دياب للزواج من الفنانة الشابة دينا الشربيني وذلك عقب عيد الفطر المبارك بعد شهر تقريبا، كما أشارت هذه التقارير إلى إقامة حفل زفاف كبير بجزيرة ميكونوس باليونان يحضره الأهل والأحباب من داخل الوسط الفني وخارجه.

حقيقة زواج عمرو دياب من دينا الشربيني
حقيقة زواج عمرو دياب من دينا الشربيني

قام عمرو دياب باختيار هذا المكان الساحر من أجل إقامة حفل زواجه من الفنانة الشابة دينا الشربيني وذلك لإعجابه الشديد بهذا المكان الساحر بعد إحياء إحدى الحفلات الغنائية، ومن المتوقع أن يقضي العروسين شهر العسل بهذه الجزيرة الساحرة حيث الهدوء والسحر والمناظر الطبيعية الخلابة.

عمرو دياب ينشر صورة مع دينا الشربيني وابنته نور

وتأكد متابعي المطرب العالمي عمرو دياب من صحة هذه الشائعات بعد أن نشر مؤخرا عبر حسابه الشخصي صورة تجمعه بزوجته المستقبلية الفنانة الشابة دينا الشربيني وابنته نور، كما أكد بعض المقربين من النجم عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني على استعداد العروسين لإتمام حفل الزواج بعد شهر في إحدى الجزر الساحرة باليونان.

حقيقة زواج عمرو دياب من دينا الشربيني
حقيقة زواج عمرو دياب من دينا الشربيني

موافقة إبنة عمرو دياب على الزواج من دينا الشربيني

أشارت التقارير إلى تواجد النجم عمرو دياب في لندن للاحتفال بتخرج ابنته، وكانت هذه هي المرة الأولي التي يظهر بها النجم عمرو دياب برفقة جميع أفراد أسرته بعد أن انتشرت أخبار زواجه من الفنانة الشابة دينا الشربيني، كما كشفت التقارير عن تواجد دينا الشربيني برفقة عمرو دياب في لندن وتبين ذلك عقب الصورة التي نشرها عمرو دياب على حسابه مع ابنته نور ودينا الشربيني، وأكدت ابنة عمرو دياب على موافقتها على هذا الزواج من خلال وجودها معهم في هذه الصورة.

الاكثر قراءة الان   حقيقة زواج الداعية الإسلامي معز مسعود والفنانة شيري عادل سرا قبل شهور
عمرو دياب وابنته نور ودينا الشربيني
عمرو دياب وابنته نور ودينا الشربيني

أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!