حقائق لاول مرة عن حياة ميلانيا ترامب

السيدة ميلانيا ترامب هى السيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية بإعتبارها زوجة الرئيس الأمريكي الحالي ترامب، وأصبحت حديث كافة وسائل الإعلام خاصة بعد زيارتها الأخيرة للمملكة العربية السعودية، ومن خلال هذا المقال سنسرد إليكم بعض المعلومات والمحطات الهامة فى حياة السيدة ميلانيا ترامب، تابعونا.

ميلانيا ترامب

اسرار الحياة الشخصية لـ ميلانيا ترامب

• بدأت السيدة ميلانيا ترامب الحياة المهنية فى سن صغيرة وهى فى عمر الخامسة حينما عملت عارضة الأزياء، وعلى الرغم من حداثة عمرها إلا أن عشقها لعملها جعلها تتحدى الكون وهذا ما دفعها إلى مواصلة مسيرتها حتى تمكنت من الظهور فى الإعلانات التجارية فى عمر السادسة عشر.

• السيدة ميلانيا ترامب اعتادت على التنقل منذ صغرها، حيث أنها نشأت فى سلوفينيا والتحقت بجامعة ليوبليانا في سلوفينيا من أجل دراسة الهندسة المعمارية والتصميم، ثم رحلت إلى إيطاليا ولم تتمكن من مواصلة حياتها هناك، وهذا ما دفعها إلى الرحيل من إيطاليا فى عام 1990 متوجهة إلى الولايات المتحدة الأمريكية واستقرت بها حتى حصلت على الجنسية الأمريكية فى عام 2006 وبهذا أصبحت إحدى المواطنات الامريكيات.

ميلانيا ترامب وحياتها الشخصية

• تزوجت السيدة ميلانيا ترامب من الرئيس الأمريكي ترامب فى حفل أكثر من رائع لن ينساه المجتمع الأمريكي وبلغت تكلفته ما يزيد عن مليون دولار أمريكي، وشهد حفل الزفاف حضور الكثير من الشخصيات الهامة، أما عن العروس ميلانيا فتميزت بارتدائها فستان غاية فى الشياكة والأناقة، وحصل هذا الفستان على إعجاب الكثيرون لتصميمه الساحر فهو من تصميم المصمم جون غاليانو.

• وتعد السيدة ميلانيا ترامب الزوجة الثالثة للرئيس الأمريكي بعد أن تزوجها فى حفل زفاف كبير فى عام 2005، ويذكر أن السيدة إيفانا ماري زيلنيكوفا هى الزوجة الأولى للرئيس ترامب ودام هذا الزواج لفترة طويلة بلغت 15 عاما، والسيدة مارلا ميبلز هى الزوجة الثانية لترامب ودام زواجهما لمدة ستة سنوات فقط.

الاكثر قراءة الان   تعرف على مراحل تغيير تصميم تمثال الأوسكار الذهبي

ميلانيا ترامب

• وأكدت السيدة ميلانيا ترامب على علاقتها الوثيقة بزوجها ترامب، وغالبا ما يشاورها زوجها فى بعض الأمور ويأخذ بآرائها على محمل الجد هذا بالإضافة إلى عدم الموافقة على ارائها فى أحيان أخرى.

• ومن أهم مساهماتها فى المجتمع الأمريكي تبرعها ببعض أموالها لصالح المرضي والجمعيات الخيرية ومنها منظمة الصليب الأحمر الأمريكي ومؤسسة أبحاث سرطان الثدي.

من هى ميلانيا ترامب

•  تتحدث ميلانيا ترامب الكثير من اللغات ومنها اللغة الإنجليزية والألمانية والصربية والفرنسية.

• وأصبحت السيدة ميلانيا حديث الساعة بعد زيارتها الأخيرة للمملكة العربية السعودية، وذلك أثناء ذهاب ترامب إلى السعودية من أجل المشاركة فى القمة العربية الإسلامية الأمريكية، وأكثر ما تميزت به فى هذه الزيارة ارتدائها العباءة السوداء الخليجية، وأثارت ملابسها الواسعة والمحتشمة إعجاب الكثيرون فهذا دليل على احترامها لملوك وأمراء السعودية ولذلك فهى جديرة بكل الإحترام والتقدير.


أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!