تعرف على الجرائم التي ارتكبها مشاهير العالم

يخطئ كثير من البشر ويرتكب بعضهم الجرائم، ولكن هل تعتقد يوما ان مشاهير الفن والسياسة يخطئون كغيرهم من البشر، وبالرغم من الشهرة التي وصل إليها البعض إلا أنها لم تمنعهم من ارتكاب الجرائم التي يعاقب عليها القانون، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على أهم الجرائم التي ارتكبها المشاهير، تابعونا.

أهم الجرائم التي ارتكبها مشاهير العالم

أولا : لورا بوش

لورا بوش
لورا بوش

السيدة لورا بوش من أهم مشاهير العالم باعتبارها السيدة الأولى في أمريكا سابقا وزوجة الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش، وأعلنت السيدة لارا بوش عن قيامها بقتل صديقتها في المدرسة الثانوية عن طريق الخطأ وهذا ما دفع رجال الشرطة إلى اعتقالها حتي تبين أنها قتلتها عن طريق الخطأ.

ثانيا : باريس هيلتون

باريس هيلتون صاحبة أشهر الفنادق في العالم وهي فنادق هيلتون كما تصنف بأنها أغنى السيدات في العالم، وارتكبت إحدى الجرائم التعدي على الممتلكات الخاصة حيث قامت بأحداث تلف كبير في أحدي السيارات ولذلك أصدر حكم ضدها بالسجن أو دفع غرامة مالية قدرها الف دولار أمريكي، وقامت بدفع الغرامة حتى لا تتعرض إلى البقاء يوم واحد داخل السجن.

ثالثا : جاستن بيبر

جاستن بيبر من أشهر المغنين في الولايات المتحدة الأمريكية، وحصل على شعبية كبيرة خلال فترة قصيرة جدا، وألقي القبض عليه وهو تحت تأثير الكحول أثناء قيادة السيارة، وهذه أحدي الجرائم التي يعاقب عليها القانون في كثير من دول العالم.

رابعا : مارك ويلبرج

مارك ويلبرج
مارك ويلبرج

يعشق الكثيرون هذا الممثل الأمريكي البارع فهو تمكن من أداء كثير من الأدوار بكل احترافية، وقام بالتعدي على شخص كفيف ولهذا ألقي القبض عليه لمحاكمته على هذه التهمة البشعة إلا أنه الجهات المختصة أطلقت سراحه بعد تصالحه مع المعتدي عليه.

الاكثر قراءة الان   تعرف على سبب تسمية مدينة كولما باسم مدينة الموتى

خامسا : ميل جيبسون

ميل جيبسون له شعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم، ومن أشهر أفلامه التي تعلق بها الكثيرون وسيظل في قلوبهم مهما طال الزمان فيلم القلب الشجاع، وألقي القبض عليه في عام 2006 لقيادة بسرعة تخطت الحد المسموح به كما أنه كان يقود السيارة تحت تأثير الكحول.

سادسا : بريتني سبيرز

بريتني سبيرز مطربة أمريكية شهيرة حصلت على شهرة كبيرة كما أنها اسطواناتها تحقق مبيعات خيالية وهذا يؤكد شهرتها الواسعة ومازالت تواصل نجاحها بالرغم من تعرضها للاعتقال أكثر من مرة، ويذكر أنها تعرضت للاعتقال في المرة الأولى لقيامها بحمل طفلها الرضيع أثناء قيادة السيارة، أما المرة الثانية اكتشف الضباط أنها تحمل رخصة قيادة منتهية المفعول وربما يكون السبب في عدم تجديد الرخصة انشغالها الدائم في عملها.

سابعا : سنوب دوج

سنوب دوج
سنوب دوج

سنوب دوج مطرب شهير وتمكن من الحصول على حب الجميع لتميزه في عمله، ويذكر انه اتهم بقتل أحد المنافسين له ويدعي فيليب ولد ماريام، ولكن أفرج عنه لعدم وجود أدلة ضده تؤكد أنه الجاني.

ثامنا : روبرت بلاك

قامت الشرطة بإلقاء القبض على النجم الأمريكي الشهير روبرت بلاك لاتهامه بقتل زوجته، حيث عثرت الشرطة على جثة زوجته بوني لي وألقي القبض على روبرت بلاك باعتباره المتهم الأول، وأكد الطب الشرعي وفاة زوجة روبرت بلاك بعد إصابتها بطلقة في الرأس، وتمكن روبرت من الحصول على البراءة بعد أن أثبت أن الطلقة خرجت من مسدس شخص آخر.


أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!