تعرف على اسعار أشهر ماركات الساعات العالمية فى العالم

أصبحت الساعات من الاكسوارات الهامة والأساسية التى لا يستغنى عنها جميع الرجال والنساء، وظهرت الساعات للمرة الأولى فى القرن السادس عشر وبدأ إستخدامها بكثرة عاما تلو الآخر، ومع التطور العلمي والتكنولوجي تطور تصميم الساعات حتى تتعددت أشكال وانواع ماركات الساعات العالمية لتناسب كل الأذواق والأعمار.

ويبحث الكثير من الأشخاص عن أفضل ماركات الساعات لشرائها والاستمتاع بجمالها بالرغم بالرغم من إرتفاع أسعارها، وتبدأ أسعار هذه الماركات العالمية من ألف دولار حتى ملايين الدولارات، والسبب فى ذلك أن هذه الأنواع من الماركات صنعت من أغلى الاحجار الكريمة فى العالم هذا بالإضافة إلى أرقى المواد التى صنعت منها هذه الساعات.

أغلى ماركات الساعات في العالم

اولا : ساعات جيجر لوكولتر

ساعات جيجر لوكولتر
ساعات جيجر لوكولتر

هل تعلم أن ساعات جيجر لوكولتر من أغلى الساعات في العالم، وتم تأسيس هذه الشركة السويسرية فى عام 1833 الماضي من قبل أنطوان لوكولتر، وتمكن خبراء هذه الشركة من تصنيع أفضل أنواع الساعات فى العالم، وأحدث ظهور هذه الساعات ضجة كبيرة وذلك لأنها من أفضل أنواع الساعات فى العالم، حيث صممت هذه الشركة ساعة معقدة للغاية كما أنها لا تحتوى على مفتاح جانبي، وتبدأ سعر هذه الساعات من 4 آلاف حتى مليون دولار.

ثانيا : ساعات بريغية

ساعات بريغية
ساعات بريغية

تعد شركة بريغية السويسرية من أقدم الشركات التي تشتهر بصناعة الساعات، ويبحث كثير من الأشخاص عن هذه الساعات من أجل اقتنائها بإعتبارها من أفضل الماركات فى العالم، وعلى الرغم من تأسيس شركة بريغية السويسرية فى عام 1775 الماضي إلا أنها مازالت مستمرة حتى هذا الوقت، وتبدأ أسعار ساعات بريغية من 6 آلاف حتى 400 الف دولار، وعلى الرغم من إرتفاع أسعار منتجات الشركة إلا أنها تحقق مبيعات خيالية.

ثالثا : ساعات بلانبان

الاكثر قراءة الان   أهم 10 اكتشافات علمية عرفتها البشرية على مدار السنوات الماضية
ساعات بلانبان
ساعات بلانبان

ساعات بلانبان من الساعات القيمة والحصرية التى يصعب الحصول عليها، حيث أن هذه الشركة تنتج يوميا حوالى 30 ساعة فقط، هل تعلم أن الساعة يقوم بصناعتها صانع واحد فقط ولذلك فهى من الساعات الحصرية التى لا يوجد مثيل لها فى العالم، وتباع هذه الساعات بأسعار مرتفعة تصل إلى 500 الف دولار.

رابعا : ساعات Louis Moinet

ساعات Louis Moinet
ساعات Louis Moinet

هل تعلم من فإن بتأسيس هذه الشركة ربما ستندهش عند معرفة ذلك، ومؤسس هذه الشركة لويس موينت وهو مخترع الكرونوغراف، قامت هذه الشركة بصناعة أفضل الساعات فى العالم كما يذكر أن أول الصناعات التى قام بصناعتها تحف فنية وقطع أثرية لذلك تم الاحتفاظ بها فى قصر فرساي ومتحف اللوفر، ويمكن الاستمتاع بمشاهدتها بالذهاب إلى هذه الأماكن، هل تعلم أن الشركة قامت بإهداء أثمن وأغلى الساعات فى العالم إلى الكثير من مشاهير عظماء هذا الزمان ومنهم ملك إنجلترا الملك جورج الرابع ونابليون بونابرت وغيرهم، وتبدأ أيار هذه الساعات من 8 آلاف حتى 26 الف دولار.

خامسا : ساعات أوديمار بيغيه

ساعات أوديمار بيغيه
ساعات أوديمار بيغيه

 

سادسا: ساعات بياجية

 ساعات بياجية
ساعات بياجية

تعد ساعات بياجية من أشهر الساعات والمجوهرات فى العالم، ويذكر أن مؤسسي هذه الشركة اشتهروا بصناعة المجوهرات وقاموا بالتحويل إلى صناعة الساعات فى القرن العشرين، وتبدأ أسعار الساعات من 10 آلاف حتى 210 الف دولار، وبالرغم من التحويل إلى صناعة الساعات تطلق الشركة مجموعة من الساعات الثمينة التى تحتوى على ألماس واندر الاحجار الكريمة ومن أشهرها ساعة Altaplano Caliber 1200D التى تقدر ثمنها بحوالى 152 الف دولار.

سابعا: ساعات روجر ديبوس

ساعات روجر ديبوس
ساعات روجر ديبوس

هل تعلم أن هذه الشركة تقدم أفضل الساعات فى العالم بجودة ودقة عالية لا مثيل لها فى العالم، وتبدأ أسعار ساعات الشركة من 11 الف حتى 1.125 مليون دولار امريكي.

الاكثر قراءة الان   تعرف على أغرب 10 جوائز في العالم وسبب الحصول عليها

ثامنا : ساعات باتك فيليب

هذه الساعات من افخم واغلى الساعات فى العالم، وقامت الشركة بإطلاق الساعة  Henry Graves إلى الأسواق ووصل سعر بيعها إلى 11 مليون دولار فى عام 1999 حتى أقدمت الشركة على بيعها مرة أخرى فى عام 2014 ووصل سعر بيعها فى هذا العام إلى 24 مليون دولار.

تاسعا : ساعات فاشيرون كونستانتين

قدمت هذه الساعة لعدد من مشاهير العالم ومنهم هاري ترومان ونابليون بونابرت ووصل سعر بيعها إلى 11 الف دولار.


أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!