أفضل 10 حمامات لافخم فنادق 5 نجوم

فنادق الخمس نجوم من أفضل الفنادق على مستوى جميع أنحاء العالم، فهذا النوع من الفنادق يقدم خدمة خمس نجوم ولهذا يلجأ صفوة المجتمع الراقي إلى هذه الفنادق للاستمتاع بجو خيالي لا ينسي، وسيطول حديثنا عن حمامات الفنادق من المؤكد أن الحمام جزء أساسي فى هذه الفنادق، حيث تحرص هذه الفنادق على تنظيف الحمامات فهذا يعكس مدى نظافة الفنادق والخدمات التى يقدمها، هل ترغب فى الإستمتاع بحمام ملكي فى أفضل فنادق العالم، هل أنت على استعداد لأخذ جولة سريعة بداخل حمامات أفضل الفنادق فى العالم، تابعونا

حمامات الفنادق الأفخم في العالم

اولا : فندق مالميسون في برمنغهام، المملكة المتحدة

فندق مالميسون في برمنغهام، المملكة المتحدة
فندق مالميسون في برمنغهام، المملكة المتحدة

فندق مالميسون صمم خصيصا من أجل محبي موسيقي الروك ولكافة عشاق الديسكو اذا كنت من هؤلاء لا تتردد فى الذهاب إلى هذا الفندق الساحر للاستمتاع بجو الحفلات والموسيقي الرائعة، أما حمام الفندق فهو عبارة عن صالة موسيقي الديسكو، وبعد زيارة هذا الفندق ستجد كم يختلف هذا الفندق عن الكثير من الفنادق الفخمة فى العالم.

ثانيا : فندق Beck Creek Cave في أركنساس، الولايات المتحدة الأمريكية

إذا كنت ترغب فى الحياة البرية والسكن وسط الكهوف فإنك حتما ستسعد للغاية بالإقامة فى هذا الفندق، وجميع الغرف والحمامات فى هذا الفندق هى عبارة عن جزء من الكهوف وكأنك تعيش فى عصر الكهوف.

ثالثا : سفينة Celebrity Reflection cruise السياحية

هذه السفينة تصميمها غريب ولكنها أكثر من رائعة وصمت من أجل طبقات المجتمع الراقي أما الحمام فهو غاية فى الأناقة والاستحمام بداخله تجربة مثيرة لن تكررها فى أى مكان آخر والسبب في ذلك أنك ستستمتع بمشاهدة البحر أثناء الإستحمام.

رابعا : فندق فورسيزونز فيرنز في فلورنسا، إيطاليا

يعد هذا الفندق من افضل فنادق ايطاليا، إذا كنت تتمني العودة إلى القرون الوسطي والاستمتاع بالفخامة والترف فهذا أفضل اختيار لك، حيث أنك ستشعر من خلال الإقامة فى هذا الفندق بأنك أحد نبلاء فرنسا، ديكور الحمام أكثر من رائع ونجد أن السقف تم تزينه بلوحات غاية فى الجمال كما يوفر لك الفندق إطلالة ساحرة على الحدائق.

الاكثر قراءة الان   أهم 10 خصائص تميز الجنس البشري عن سائر الحيوانات

خامسا : فندق زيتر تاون هاوس في ماريليبوني، لندن

يختلف هذا الفندق عن كافة الفنادق الأخرى، حيث أنك ستجد أن كل غرفة لها تصميم وديكور مختلف عن الغرف الأخرى، كل غرفة لها طابع مميز وهذا يجعلك ترغب فى الإقامة فى جميع غرف الفندق، ونجد الحمامات أكثر من رائعة ديكورات قمة فى الفخامة والشياكة.

سادسا : فندق The Aman في طوكيو، اليابان

فندق The Aman في طوكيو، اليابان
فندق The Aman في طوكيو، اليابان

ربما أكثر ما سيعجبك فى هذا الفندق هو الحمام، حيث أنك ستستمتع من خلاله بسحر اليابان، وذلك لاحتواء الحمام على حوض استحمام بواجهة زجاجية وهذا ما يمكنك من رؤية سحر طوكيو من الأعلى.

سابعا : فندق W Singapore في سنتوسا كوف، سنغافورة

عندما تدخل إلى الحمام ستنبهر من الديكور الفخم والثريا الفخمة التى تتدلي من السقف ويوفر لك الفندق أفضل راحة ترغب بها وذلك من خلال الغرف الواسعة الفخمة، ويوفر لك الفندق واجهة زجاجية شفافة للاستمتاع بسحر المدينة.

ثامنا : برج العرب في دبي، الإمارات العربية المتحدة

برج العرب في دبي، الإمارات العربية المتحدة
برج العرب في دبي، الإمارات العربية المتحدة

الحمام فى هذا الفندق يشعرك بأنك أحد الملوك، حيث أنه يحتوى على جاكوزي رائع هذا بالإضافة إلى احتواء الحمام على أغلى وأفضل مستحضرات الإستحمام فى العالم، وجميع هذه الأمور ستشعرك بالاستجمام والراحة والسعادة.

تاسعا : منتجع Elsa’s Kopje في ميرو، كينيا

يعد هذا المنتجع من افضل المنتجعات فى العالم، فهو عبارة عن كوخ صنعه المهندسون يدويا فهو يتكون من الأخشاب والصخور، ويحتوى الحمام على حوض استحمام واسع.

عاشرا : قصر Umaid Bhawan في راجاستان

يعد الجناح الملكي من افخم الأماكن فى الفندق، وديكور الحمام مميز وأكثر من رائع حيث أنه يحتوى على كافة وسائل الراحة والاستجمام كحوض الإستحمام والجاكوزي وغرفة للساونا.


أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!