سياحة و ترفيه

أمور رائعة يمكنك القيام بها عند زيارة قلعة سان بيترو في إيطاليا

زيارة قلعة سان بيترو في إيطاليا

قلعة سان بيترو من أشهر معالم إيطاليا السياحية، وهي تقع بالتحديد على تلة سان بيترو بمدينة فيرونا الإيطالية، وهذه القلعة من أروع المعالم القديمة التي تشتهر بها دولة إيطاليا حيث يعود تاريخها إلى العصر الروماني القديم، ورسوم دخولها هي 2 يورو فقط.

عندما تذهب إلى قلعة سان بيترو ستشعر بأنك أمام تحفة فنية مميزة وأكثر من رائعة، بني فوق هذه القلعة حوالي اثني عشر برجا غاية في الجمال والغرض الأساسي من بناء هذه القلعة قديما هو حماية المدينة خوفا من تسلل الأعداء إلى داخلها عن طريق النهر.

قلعة سان بيترو في إيطاليا

تم بناء القلعة لتكون بمثابة حماية للمدينة من جهة النهر، وقد تم تخطيط القلعة على هيئة شكل غير منتظم ويتميز بوجود اثنى عشر برجاً على قمته. أما الجزء الأمامي من القلعة فقد تم تجهيزه ليصبح الآن حديقة عامة يتراود عليها أهل المدينة والسياح للبعد عن أجواء المدينة والاسترخاء. وتعتبر القلعة من افضل اماكن السياحة في فيرونا

والآن أصبحت هذه القلعة من اهم معالم إيطاليا الساحرة التي يزورها السياح للاستمتاع بهذا المكان الساحر علاوة على ذلك يقصد سكان مدينة فيرونا الحديقة العامة للقلعة من مكان إلى آخر للاستمتاع بجمال المناظر الطبيعية في هذه المنطقة حيث أنهم يشعرون بالراحة والاستجمام في هذه المنطقة بعيدا عن صخب الحياة ومتاعبها، تعرف معنا الآن على أهم الأمور التي يمكنك القيام بها عند زيارة هذه القلعة الساحرة.

قلعة سان بيترو في إيطاليا

أمور رائعة يمكنك القيام بها في قلعة سان بيترو

أولا : مشاهدة القلعة من الداخل

إذا كنت من عشاق الحضارة القديمة وبالتحديد الحضارة الرومانية يمكنك الذهاب إلى سان بيترو بمدينة فيرونا للاستمتاع بسحر مشاهدة أحد القلاع القديمة التي بنيت في العصر الروماني، استمتع بمنظر ساحر لا ينسي عن طريق الصعود إلى القلعة ومشاهد أبراجها الشاهقة تتمكن من الصعود إلى القلعة بكل سهولة عن طريق استقلال التلفريك، أيضا يمكنك التجول داخل القلعة للتعرف على محتويات القلعة الرومانية من الداخل.

ثانيا : التقاط الصور التذكارية

من المؤكد بعد رؤية هذا الجمال والسحر سترغب في التقاط العديد من الصور التذكارية التي تظل تذكرك دوما بهذه الزيارة والحنين إلى هذا المكان من وقت إلى آخر لحين زيارته مرة أخرى، التقط عدة صور لك داخل القلعة وخارجها وكذلك بجوار النهر.

قلعة سان بيترو في إيطاليا

ثالثا : الجلوس في الحديقة العامة

بعد الانتهاء من جولتك داخل القلعة ومشاهدة ابراجها الساحرة يمكنك أن تلتقط أنفاسك وتجلس في الحديقة العامة لأخذ قسط من الراحة والاستمتاع بسحر وجمال الطبيعة في هذه المنطقة الجذابة هذا بالإضافة إلى التقاط عدد من الصور في هذا المكان الساحر.

قلعة سان بيترو في إيطاليا

أقرب منطقة للسكن

يرغب بعض السياح في الإقامة قريبا من هذه القلعة من أجل تكرار زيارتها مرة أخري أو الرغبة في السكن في هذا المكان الرائع حيث أنه يبعد عن القلعة بمسافة قدرها 1.4 كيلو متر، ويعتبر فندق كاستيلو من افضل الفنادق بمدينة فيرونا الساحرة، هذا الفندق حاصل على 4 نجوم، موقع هذا الفندق مميز وأغلب زوار الفندق أشادوا بنظافته هذا الفندق وتقديم خدمة مميزة إلى الزبائن.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock