سياحة و ترفيه

أشهر وأرخص المدن السياحية في قارة آسيا

تعرف على أرخص الوجهات السياحية في قارة آسيا

قارة آسيا تحتوي على كثير من الوجهات السياحية الهامة كما يقصدها عدد كبير من السياح حيث انها تحتوي على مجموعة من المدن السياحية التي يقصدها بعض السياح لقضاء أوقات الإجازة بها ومن أهم مميزاتها انك تتمكن من الاستمتاع بقضاء اروع الاوقات بأسعار خيالية، ومن خلال هذا المقال سنتعرف معنا على أرخص الوجهات السياحية في قارة آسيا.

ارخص المدن السياحية في قارة آسيا

اولا : مدينة شيانغ ماي في الهند

مدينة شيانغ ماي في الهند
مدينة شيانغ ماي في الهند

تعتبر هذه المدينة جاذبة للسياح من خلال احتوائها على مجموعة من الأماكن الترفيهية التي يقصدها السياح من جميع أنحاء العالم، والغريب انك ستلاحظ ان بعض هذه المناطق مجانية او اسعارها رمزية وهذا ما يجعلك تستمتع باجمل الاوقات دون انفاق الكثير من المال هذا إلى جانب أن الإقامة بافخم الفنادق لن تكلفك الكثير فهي من ارخص المدن الآسيوية، كما أنها تعتبر واحدة من أهم المدن الثقافية في قارة آسيا.

ثانيا : مدينة مانيلا في الفلبين

تعتبر مدينة مانيلا من أشهر مدن الفلبين، ومن أهم ما يميز هذه المدينة هي جمالها وذوقها الرفيع حيث أنها تشتهر بالهندسة المعمارية الحديثة، وبالرغم من ذلك فهي إحدى المدن الآسيوية الرخيصة الثمن وذلك على مستوى الاقامة وكذلك الطعام كما يمكنك ان تشتري افخم الهدايا بثمن منخفض و تستمتع بأفضل الرحلات بأسعار منخفضة للغاية.

ثالثا : مدينة غوا

تقع مدينة غوا في جنوب غرب الهند، مدينة غوا من اكثر المدن التي يقصدها السياح في فصل الصيف والشتاء حيث أنها تحتوي على مجموعة من الشواطئ الساحرة كما يقصدها بعض السياح المتدينين لزيارة الكنائس الموجودة بها، وفي موسم الأعياد يقبل السياح على زيارتها بشكل كبير.

رابعا : مدينة هانوي في فيتنام

مدينة هانوي في فيتنام
مدينة هانوي في فيتنام

اعتاد السياح على زيارة مدينة هانوي في فيتنام، والسبب في ذلك انها اكثر المدن الآسيوية الرخيصة الثمن حيث انك تتمكن الاقامة مع اسرتك وانفاق القليل من المال، وأكثر الأوقات التي يقصدها السياح بها في شهر أكتوبر حتى شهر أبريل من كل عام.

خامسا : مدينة كولومبو في سريلانكا

تعتبر مدينة كولومبو من أهم مدن سريلانكا باعتبارها عاصمتها، ويقصدها السياح من كل مكان في العالم باعتبارها أرخص المدن في سريلانكا حيث ان الاسعار بها منخفضة للغاية مقارنة بالمدن المجاورة لها، ويقصد السياح هذه المدينة لانخفاض أسعار الإقامة والطعام، ومن اكثر الاكلات الشعبية في مدينة كولومبو هي الارز بالكاري ويعتمد السكان المحللين على هذه الاكلة وبهذا تعتبر من الاكلات الشعبية والاساسية، وأكثر الأوقات التي تزدحم بها بالسياح بداية من اعياد الميلاد وحتى شهر مارس من كل عام.

سادسا : مدينة بنوم بن في كمبوديا

مدينة بنوم من اهم واغنى المدن في كمبوديا والسبب في ذلك انها من اهم المدن الاقتصادية في كمبوديا وبالرغم من ذلك فهي من ارخص المدن الاسيوية ولذلك يزورها السياح في جميع انحاء العالم.

سابعا : مدينة نيودلهي في الهند

 مدينة نيودلهي في الهند
مدينة نيودلهي في الهند

يستمتع السياح بزيارة مدينة نيودلهي في الهند بداية من شهر أكتوبر حتى شهر مارس كل عام، والسبب في ذلك استمتاع السياح بزيارة عدد كبير من الأماكن السياحية الشهيرة في المدينة مجانا لجميع السياح، وهذا أكثر ما يميزها كما انها تحتوى على كثير من الأماكن المخصصة لاقامة السياح وهي رخيصة الثمن للغاية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock