غرائب وعجائب

تعرف على أكثر 8 أماكن مرعبة وموحشة في العالم

أماكن مهجورة و مرعبة

هل قرأت من قبل عن أشهر الأماكن المرعبة في العالم ولماذا أصبحت إحدى المناطق الشهيرة التي تثير الرعب في نفوس الآخرين، إذا كنت من محبي قراءة القصص الخيالية والمرعبة بإمكانك متابعة السطور التالية لمعرفة أكثر الأماكن المرعبة في العالم.

أشهر الأماكن التي تثير الرعب في نفوس الآخرين

متحف فروليك

متحف فروليك

لا يتمكن الكثيرون من أصحاب القلوب الضعيفة من الدخول إلى هذا المتحف حيث أنه يضم مجموعة واسعة من الأشياء المحنطة التي تعتبر مناظر مرعبة وغير محببة إلى الكثيرون مثل تشوهات الأجنة وحمام الإنسان و الهياكل العظمية وغيرها من أعضاء الجسم المحنطة، ويقع هذا المتحف المرعب داخل جامعة أمستردام.

مقبرة تشاوتشيلا

مقبرة تشاوتشيلا

هذه المقبرة إحدى المقابر القديمة والأثرية التي تضم مجموعة من التحف المذهلة التي لا يمكن رؤيتها إلا في هذه المقبرة، كما أنها تحتوي على مجموعة من الجثث المحنطة بالملابس وربما تتساءل عن سبب احتفاظ هذه الجثث بالملابس حتى وقتنا الحاضر والسبب في ذلك هو المناخ الجاف في منطقة جنوب غرب بيرو.

سراديب الموتى

سراديب الموتى

اسم هذا المكان وحده يشعرك بالخوف الشديد وهي بالفعل أكثر الأماكن رعبا في العالم، حيث يقع هذا المكان الموحش الذي يطلق عليه اسم امبراطورية الموتى في مدينة باريس، والسبب في إطلاق عليها هذا الاسم هو احتوائها على عدد كبير من الموتى والرفات يتجاوز عددها ستة ملايين جثة كما أنه من أكثر الأماكن التي تضم هذا العدد المهول من الرفات والجثث.

بحيرة نطرون

بحيرة نطرون

تعتبر بحيرة نطرون من أشهر الأماكن في العالم وترجع شهرتها إلى أنها إحدى البحيرات الخطيرة التي تحتوي على نسبة مرتفعة من الصدأ والأملاح، وبالرغم من هذه البيئة القاسية إلا أن هناك عدد كبير من الحيوانات التي تمكنت من العيش في هذه البيئة الموحشة أما البعض الآخر لم يتمكن من ذلك ولهذا أصبحت إحدى الأماكن المهجورة في العالم.

باب جهنم

باب جهنم

هذا المكان من أكثر الأماكن الخطرة في العالم ولا يمكن لأحد زيارة هذا المكان المرعب، يقع باب جهنم في في ديرويز شمال تركمانستان، اعتبر في الماضي من أهم حقول الغاز الطبيعي ولكنهم تحول إلى إلى حفرة من النار بعد أن اشتعل هذا الحقل عن طريق الخطأ في عام 1971 الماضي لم يكن مقصودا أن يتم اشتعاله وبالرغم من مرور فترة طويلة على اشتعاله إلا أنه مازال مشتعلا حتى وقتنا الحالي.

غابة الانتحار

غابة الانتحار

كما يتضح لنا من اسم هذا المكان الموحش فهو من أشهر الأماكن التي تشهد سنويا عدد كبير من حالات الانتحار وذلك يتجاوز 100 شخص سنويا، يحتوي هذا المكان على الأشجار الكثيفة كما أنه أكثر الأماكن الهادئة في العالم يختاره العديد من الأشخاص من أجل تنفيذ عملية الانتحار، وهذا المكان المرعب يقع في اليابان بالقرب من جبل فوجي.

جزيرة الدمى

جزيرة الدمى

عاش جوليان سانتانا وحيدا في جزيرة الدمى بالمكسيك، وعثر على جثة فتاة غارقة في المياه عن طريق الصدفة ولم يعلم أحد كيف وصلت هذه الجثة إلى هذه الجزيرة الخالية من الناس، ويذكر أن جوليان بدأ في جمع الدمى وتعليقها في جزوع الأشجار وفي النهاية عثر عليه غارقا في المياه ولم يعلم أحد ما هو سبب غرقه في المياه كما أشار البعض أن روح الفتاة سكنت جسمه وهي من جعلت يقوم بجمع الدمى المشوه، وتعتبر هذه الجزيرة من أكثر الأماكن المرعبة نظرا لاحتواء الجزيرة على عدد كبير من الدمى المشبوه والمقطع رؤوسها مظهرها غريب ومخيف.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock