غرائب وعجائب

أغرب طريقة لإنقاص الوزن في العالم

رجل صيني ينجح في خسارة وزنه الزائد بطريقة غير تقليدية

جذب الرجل الصيني كونغ يان من جلين أنظار كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ذكر تجربته الغير تقليدية في إنقاص الوزن حيث تمكن من إنقاص وزنه بشكل كبير وصل إلى 30 كيلو جرام في 3 سنوات وذلك عن طريق حمل الأثقال على رأسه والسير بها لمسافات طويلة، تابع معنا المقال التالي لمعرفة التفاصيل.

كونغ يان من جلين يعيش في الصين يبلغ من العمر 54 عاما، عانى كثيرا من السمنة الزائدة حيث كان يبلغ وزنه 115 رطل في حين أنه طول 163 سم وهذا يعني أنه يعاني من السمنة المفرطة، قرر أن يتخلص من السمنة المفرطة للمحافظة على صحته.

أغرب طريقة لإنقاص الوزن في العالم

طريقة غريبة لتخسيس الجسم في الصين

نصحه الكثيرون بتناول حبوب الحمية للتخلص من الوزن الزائد ولكنه رفض هذه الفكرة لإنقاص الوزن، وقرر أن يتخلص من وزنه الزائد عن طريق اتباع التمارين الشاقة التي من شأنها تخسيس الجسم دون الإضرار بالصحة العامة.

بدأ تجربته بالمشي في حدائق جيلين بالصين مسافة صغيرة وحمل أثقال على الرأس تزن 15 كيلو جرام ومع الوقت فكر في زيادة المسافة التي يقطعها يوميا في الحدائق مع زيادة الأثقال التي يحملها على رأسه لحوالي 30 كيلو جرام.

أغرب طريقة لإنقاص الوزن في العالم

اندهش الكثيرون عند مشاهدة هذا المشهد الغير مألوف وأخبره البعض أن هذه الطريقة غير مجدية في إنقاص الوزن، ولكنه استمر في تنفيذ هذه الفكرة على مدار ثلاثة سنوات يوميا دون أن يتقاعس يوما واحدا عن أداء هذه المهمة، وفي النهاية أصبح يقطع يوميا 3 كيلو متر مع حمل 40 كيلو جرام من الخرسانة المسلحة.

طريقة غير تقليدية في إنقاص الوزن

وأكد كونغ يان من جلين انه أصبح أكثر نشاطا وصحة بعد أن فقد هذا الوزن الزائد، أصبح يتمتع بصحة جيدة أفضل من ذي قبل، حصلت هذه الفكرة على إعجاب الكثيرون حيث أن هذا الرجل الصيني أصبح حديث كثير من الصحف فهو يتمتع بإرادة فوازير جعلته ينجح في تحقيق هدفه بعد مرور ثلاثة سنوات، وهذه الطريقة الغير تقليدية ساعدته في خسارة الوزن الزائد.

أغرب طريقة لإنقاص الوزن في العالم

هذه قصة حقيقية وليست خيالية هذا رجل من الحياة حقق هدفه وخسر وزنه بطريقة غير تقليدية والمدهش أنه يتطلع إلى الدخول إلى موسوعة جينيس ومن أجل ذلك يسعى إلى تحقيق رقم قياسي في التجول بالشوارع الصينية حاملا الأحمال الخرسانية على رأسه، هل أنت مستعد إلى تجربة هذه الطريقة لخسارة وزنك أم تخشي من استهزاء الآخرين منك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock