منوعات

رجل صيني يعيش منعزلا عن الناس لمدة 10 سنوات

تعرف على سبب مغادرة السكان لمقاطعة قانسو الصينية

هل تتمكن من العيش بمفردك لفترة طويلة دون أن يشاركك هذه الحياة أفراد أسرتك وأهلك وأصدقائك وأحبابك وهذا الأمر أشبه بالمستحيل عند الكثيرون والسبب في ذلك أنهم لا يشعرون بلذة الحياة إلا بقرب من يحبون، وبالرغم من ذلك تمكن هذا الرجل الصيني ويدعى ليو شينجيا من العيش بمفرده في احدى القرى الصينية لفترة طويلة تجاوزت 10 أعوام، تابعونا لمعرفة سبب ترك جميع السكان لهذه القرية.

صيني يعيش وحيداً منعزلا عن الجميع
صيني يعيش وحيداً منعزلا عن الجميع

أسباب مغادرة السكان لمقاطعة قانسو الصينية

وأشار السيد ليو شينجيا إلى سبب خلو القرية من جميع السكان والسبب في ذلك نقص الموارد الطبيعية في مقاطعة قانسو الصينية، وخشي الناس من التعرض إلى مجاعة كبيرة تؤدي إلى موتهم وهذا هو السبب الرئيسي وراء مغادرة هذه القرية بعد أن كان يسكنها حوالي 20 عائلة.

صيني يعيش وحيداً منعزلا عن الجميع
صيني يعيش وحيداً منعزلا عن الجميع

رجل صيني يعيش وحيداً منعزلا عن الجميع لمدة 10 سنوات

ولم يتمكن ليو من مغادرة المقاطعة كغيره من السكان، والسبب في ذلك أنه كان يقوم برعاية والدته وشقيقه الأصغر وكان كل منهم مريضا لذلك لم يتمكن من تركهم بمفردهم في القرية، وفي عام 2006 الماضي توفت والدته وشقيقه الأصغر وحينها لم يتمكن من مغادرة القرية حيث أراد استكمال حياته مع قطيع الخراف والأغنام بعد أن تعود على حياة العزلة.

صيني يعيش وحيداً منعزلا عن الجميع
صيني يعيش وحيداً منعزلا عن الجميع

وأوضح ليو عدم قدرته على التأقلم على هذه الحياة الصعبة في البداية، وكان أكثر ما يزعجه هو نباح الكلاب الضالة وتمكن من التغلب على الوحدة والعزلة حينما قرر اتخاذ الخراف والأغنام رفقاء له، وربما تتساءل من أين يجلب ليو الطعام الذي يحتاج اليه، حيث يضطر السيد ليو إلى مغادرة المقاطعة الصينية من أجل شراء كافة احتياجاته من الماء والطعام لخلو المقاطعة تماما من السكان والأسواق والمتاجر العامة وجميع مظاهر الحياة.

اقرا ايضا  معلومات تعرفها لأول مرة عن اجهزة الصراف الآلي

ليو يعيش في عزلة

وبجانب قيام السيد ليو برعاية الأغنام والإهتمام بهم، فهو يعمل مراقبا في محطة حماية الغابات المحلية وهذه الوظيفة مؤقتة وليست بصورة دائمة، وفي نظير عمله كمراقب يحصل على حوالي 700 يوان في الشهر، كما أشار إلى رغبته في الانتقال إلى أحدي المناطق المأهولة بالسكان بالرغم من أنه اعتاد على العيش بمفرده.

صيني يعيش وحيداً منعزلا عن الجميع
صيني يعيش وحيداً منعزلا عن الجميع

والمميز أن السيد ليو يري الكثير من الإيجابيات في عيشه وحيدا منعزلا عن الناس في مقاطعة قانسو الصينية، حيث أنه يتمكن من اختيار المنزل المفضل له في القرية كما أنه كثيرا ما يعيش بداخل هذه المنازل ويستعمل كافة الأغراض التي تركها السكان بداخل هذه المنازل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock