اختراعات و تكنولوجيا

أغرب الاختراعات العلمية والتكنولوجية الحديثة في عام 2018

معلومات تعرفها لأول مرة عن أغرب الاختراعات في العالم

يسعي العلماء إلي تقدم البشرية ودفعها إلى الأمام من خلال اكتشاف الاختراعات العلمية الحديثة، شهد عام 2017 الكثير من الاختراعات الغريبة التي أثارت دهشة العلماء، وقام الموقع البريطاني تليجراف بعرض مجموعة من أغرب الاختراعات العلمية في عام 2017، تابعونا لمعرفة أهمها.

أغرب الاختراعات العلمية في العالم

اولا : الدواسة الرياضية

دواسة رياضية
دواسة رياضية

صممت هذه الدواسات خصيصا من أجل الأطفال لتشجيعهم على ممارسة الرياضة، ولابد أن يقوم الطفل بممارسة الرياضة ولذلك صممت هذه الدواسات من أجل الأطفال ولذلك قام بتزويدها بشاشة والعاب من أجل التشجيع على ممارسة الرياضة وجعلها إحدى العادات الأساسية في الحياة.

ثانيا : السرير الذكي

هل تعلم أنك ستتغلب علي كافة مشاكل النوم بعد شراء هذا الاختراع المذهل، ويعد النوم علي هذا السرير الذكي تجربة ممتعة حيث أن هذا السرير سيقضي تماما على مشاكل الشخير كما أنه يوفر لك أقصي راحة واستجمام ويخلصك من الآلام الظهر والرقبة.

ثالثا : سماعة بلوتوث

سماعة بلوتوث
سماعة بلوتوث

ستندهش كثيرا عند رؤية هذه السماعات حيث أنها مصممة خصيصا للفم وليس للاذن ويتمكن الأشخاص من التحدث الاستماع إلى الأشخاص وذلك من خلال ارتباط السماعات بالهاتف وذلك عبر خاصية البلوتوث وهي أحدي التقنيات الحديثة والغريبة والتي تعد أكثر تطورا عن سماعات البلوتوث المصممة خصيصا للاذن، ومن أهم مميزات هذا الاختراع أنه يمكن التحدث مع الأشخاص بسماعة البلوتوث دون أن يستمع إليك أحد.

رابعا : المقلاة الذكية

يطلق على هذه المقلاة اسم المقلاة الذكية وذلك لإمكانية التحكم بها عن طريق حساب الوقت الكافي لنضوج الطعام، هل تعلم أن هذه المقلاة تخبرك بالطريقة الصحيحة التي يمكنك من خلالها طهي الطعام للاستفادة من العناصر الغذائية التي يحتوي عليها الطعام كما تتمكن من خلالها معرفة عدد السعرات الحرارية في الطعام وهذه المقلاة مفيدا جدا لمرضي السمنة.

خامسا : شاشة التلفاز Samsung QLED TV

شاشة التلفاز Samsung QLED TV
شاشة التلفاز Samsung QLED TV

قامت شركة سامسونج بإطلاق سلسلة رائعة من هذا التلفاز المدهش، وهذه التلفزيونات توفر أعلى جودة ألوان حيث أنها قادرة على إعطاء أفضل أداء، وهذا التلفاز لديه أفضل صورة واضحة.

سادسا : طوق كلاب ذكي

هذا الطوق اكتشاف مذهل بكافة المقاييس هل تعلم انك ستتمكن من خلال هذا الاختراع المذهل الشعور بإحساس الحيوانات الأليفة وهذا الاختراع مفيد جدا في حالة إصابة الحيوانات الأليفة بإحدى الجروح أو الأمراض الخطيرة.

سابعا : ثلاجة LG الذكية

تعتبر هذه الثلاجات أحدث الاكتشافات الحديثة وتعمل بأحدث التقنيات الحديثة حيث أنها تعمل بنظام أمازون أليكسا، هل تعلم أن هذه الثلاجة تعمل عن طريق اللمس ولذلك فهي أكثر من مدهشة كما أنها سهلة الاستخدام.

ثامنا : فرشاة الشعر الذكية

فرشاة الشعر
فرشاة شعر

قامت شركة لوريال للتجميل بإنتاج وتصنيع فرشاة الشعر الذكية، وعملت الشركة على تزويد هذه الفرشاة بمستشعرات ذكية، هل تعلم أن هذه المستشعرات لها أهمية كبيرة في إعطاء أفضل نصائح للعناية والاهتمام بالشعر فهي بمثابة أفضل مصممي الشعر في العالم.

تاسعا : الروبوتات المنزلية

وصممت الروبوتات المنزلية خصيصا من أجل مساعدة ربة المنزل، ويمكن التحكم بهذه الروبوتات المنزلية من خلال إصدار الأوامر الصوتية وتنفيذها فورا بدون توقف، وتتمكن هذه الروبوتات المنزلية من تشغيل الفرن أو الميكروويف أو تنظيف المنزل وغيرها من الأمور.

عاشرا : فرشاة الأسنان أرا الاصطناعية الذكية

وهذه الفرشاة الأولي من نوعها في العالم حيث أنها تحتوي على مجموعة من الأسنان التي تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعية، وهذه الشعيرات لها فائدة كبيرة في تنظيف الإنسان بطريقة فعالة كما تزودك بمجموعة من النصائح المفيدة لأسنانك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock