فنون و مشاهير

المطرب أبو يعلن عن طرح مفاجأة خلال الأيام القادمة بمهرجان الجونة السينمائي 2018

أبو يعلن عن أسباب عدم مشاركته في أغنية العالم جونة

كشف المطرب أبو لجمهوره وجميع متابعي فعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2018 عن تحضيره مفاجأة سيتم تقديمها خلال الأيام القادمة بالمهرجان ويأمل أن تحقق هذه الأغنية نجاح كبير كما حققت اغنيه 3 دقات في العام الماضي.

ويذكر أن اغنية 3 دقات هي الأغنية التي أطلقت في الدورة الأولي من مهرجان الجونة السينمائي، حققت هذه الأغنية نجاح كبير كما أنها أضافت للمهرجان والمهرجان أضاف لها، ولذلك أكد المطرب أبو على تقديم هذا العام اغنية مختلفة عما قدمه في العام الماضي.

المطرب أبو في مهرجان الجونة السينمائي 2018

نجاح اغنية العالم جونة

اندهش الجميع لعدم مشاركة المطرب أبو في أغنية العالم جونة التي شارك بها عدد كبير من نجوم الفن واهمهم النجمة يسرا وشريف منير وتامر حبيب ومحمد ممدوح وشيرين رضا ودينا الشربيني وإنعام سالوسة ومن زكي وكندا علوش وياسمين رئيس واخرين، أشار إلى سبب عدم مشاركته في هذه الأغنية وهي رغبته في تقديم أعمال مميزة ومختلفة.

أما عن رأيه في أغنية العالم جونة، أبدى المطرب أبو إعجابه الشديد بأغنية العالم جونة وأنه توقع نجاحها منذ اللحظة الأولى التي بدأ فيها السيناريست تامر حبيب في كتابة تفاصيلها، كما أكد أنه كان على يقين بنجاح هذه الأغنية لمشاركة النجمة العظيمة يسرا مشاركتها في أى عمل فني يجعل له ثقل ويجعله عمل مميز.

أبو ويسرا

الأعمال الفنية المقبلة للمطرب أبو

أما عن أعماله الفنية المقبلة فهو يقوم بتجهيز اغنية جديدة تحمل عنوان شربات، وهذه الأغنية من كلماته وألحانه وغنائه، ويأمل أن تحصل هذه الأغنية على إعجاب الجماهير بعد طرحها بشكل رسمي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock