أغرب 9 توقعات ممكن حدوثها على كوكب الأرض بعد اختفاء البشر

خلق الله سيدنا آدم وحواء من أجل إعمار الكون، وعاش البشر على سطح الكرة الأرضية ما يزيد عن مليوني سنة وخلال هذه الفترة تطورت البشرية بشكل مذهل ومازالت البشرية فى تطور مستمر وعلى الرغم من التطور الكبير الذى وصلت إليه البشرية إلا أن هذا التطور والتقدم انعكس على الأرض ولا يمكن لأى منا إنكار عدم قدرة البشر على المحافظة على الأرض كما أنهم قاموا بتخريب الأرض، فهل لك ان تتخيل اختفاء جميع البشر من على سطح الكرة الأرضية هل لك أن تتخيل ماذا سيحدث بعد اختفاء البشر، والآن استعد لتنطلق معنا فى جولة على سطح الأرض بعد اختفاء البشر، تابعونا.

كيف يبدو كوكب الأرض بعد اللحظة الأولى من اختفاء البشرية

سيختفى جميع البشر من داخل السيارات والطائرات والقطارات والحافلات وستظل جميع هذه المركبات مستمرة فى الحركة حتى تصطدم ببعضها البعض أو تصطدم بالحوائط والجدران أو تسقط فى البحار أو من فوق الجبال، وتنفجر الطائرات بعد اصطدامها بالأرض هل لك أن تتخيل كم الحوادث المحتمل حدوثها بعد اختفاء البشر شىء مرعب.

ظلام كوكب الأرض

ظلام كوكب الأرضظلام كوكب الأرض
ظلام كوكب الأرض

تمكن الإنسان من اختراع اللمبة الكهربائية وعلمه الله كيف يستفيد من موارد الطبيعة ويحولها إلى طاقة ضوئية وكهربائية ومع مرور الوقت ستنفذ كافة مصادر الطاقة وسيحل الظلام تماما على كوكب الارض، ظلام تام وليس هناك آى مصدر للضوء طوال ساعات الليل.

طفرات جينية بالحياة البرية

وبعد غياب البشر أصبح من المحتمل حدوث الانفجارات النووية الهائلة وذلك بسبب انبعاثات الغاز من كافة المصانع الكيماوية الموجودة على سطح الأرض، ومن المؤكد أن هذه الإشعاعات النووية ستؤثر بشكل كبير على الحياة البرية ومن شأن هذه الإشعاعات أن تحدث طفرات جينية فى الحياة البرية، هل بامكانك تخيل شكل العصفور بعد حدوث طفرات جينية له.

الاكثر قراءة الان   تعرف على أقدم حيوان على الأرض بجزر هاواي

السكان الجدد لكوكب الأرض

من هم السكان الجدد لكوكب الأرض من المحتمل أن تقوم الحيوانات بالسيطرة على كوكب الأرض كما يحدث فى كثير من الأفلام الأجنبية، تسعي الكائنات البرية إلى استعادة مكانتها من جديد على كوكب الأرض أصبحت السيادة لها الآن بعد اختفاء البشر.

المستأجرين الجدد

ومع مرور الوقت تجول الحيوانات فى جميع أنحاء كوكب الأرض محاولة الاستنفاع بما تركه البشر وهذا ما يدفعهم إلى غزو مساكن البشر واحتلالها واتخاذها مأوى لهم ويحدث ذلك بعد حوالى 6 أشهر فقط من اختفاء البشر وتاكدهم من عدم عودة البشر من جديد.

تحول عاصمة السحر والجمال إلى مدينة المستنقعات

ستتحول لندن إلى مدينة المستنقعات وذلك بعد 15 سنة من اختفاء البشر وذلك بنمو الطحالب والفطريات فى جميع أنحاء المدينة كما أن منازل البشر سيعمها الفوضي وتنتشر بها الفطريات والطحالب ولذلك تتعفن المنازل هي الاخري.

انهيار المدن الكبري

ومع مرور الوقت وتتابع السنوات سنلاحظ أن أكبر المدن فى العالم ستصبح مأوى للحيوانات وسيختفي منها تماما معالم الحياة البشرية وذلك بعد 230 عاما فقط، هل تعلم أن برج إيفل سيصبح مأوى الحيوانات البرية، ومن المتوقع اختفاء كافة المدن الواقعة على الساحل الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية وذلك بفعل الأعاصير هذا بالإضافة إلى اختفاء كافة مدن الساحل الجنوبي بالتدريج وذلك بفعل الفيضانات.

اختفاء جميع معالم البشرية

تخيل كوكب الأرض بعد مرور 500 عام ستعود الحياة البرية والطبيعة هى المتحكم الأول على هذا الكوكب وذلك بعد اختفاء معالم البشرية بشكل نهائي، هل تتوقع ان تشاهد أى أثر للاهرامات أو تمثال الحرية أو برج إيفل.

اختفاء جميع معالم البشرية
اختفاء جميع معالم البشرية

آخر بقايا الحضارة

وبعد مرور الآلاف السنين نتوقع أن ينتهي الاحتباس الحراري وتحل البرودة الشديدة على كوكب الأرض واحتمال حدوث تجمد للكرة الأرضية، ولن تتأثر الحياة البرية بهذه الظروف الجديدة عليها أن تتكيف حتى تتمكن من العيش على سطح الأرض،  وفى هذا الوقت ستكون الطبيعة عملت على تحليل جميع معالم البشرية.

الاكثر قراءة الان   تعرف على أهم الدول التي تفرض رخصة على مواطنيها لمشاهدة التلفاز

أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!