أشهر الفنانات ترتدي الحجاب في مسلسلات رمضان 2018 

حاول صناع الدراما التليفزيونية خلال السباق الرمضاني لهذا العام 2018 بتقديم عدد من نماذج الفتيات التي ترتدي الحجاب وذلك يعكس انتشار ارتداء الفتيات للحجاب في المجتمعات العربية، حيث قامت بعض الفنانات بارتداء الحجاب مثل الفنانة مي عز الدين والفنانة الشابة هنا الزاهد والفنانة عبلة كامل والفنانة هنا شيحة.

ارتداء بعض الفنانات للحجاب خلال الأعمال الدرامية في رمضان 2018

اولا : الفنانة عبلة كامل

عبلة كامل في مسلسل سلسال الدم
عبلة كامل في مسلسل سلسال الدم

ظهرت الفنانة عبلة كامل وهي ترتدي الحجاب في الجزء الأخير من مسلسل سلسال الدم، وتقدم عبلة كامل دور أم بسيطة تتعرض إلى الكثير من الظلم على يد أحد الطغاة، وحققت الأجزاء السابقة نجاح كبير ولذلك حرصت قناة ام بي سي مصر على عرض الجزء الأخير من هذا المسلسل في شهر رمضان 2018.

ثانيا : الفنانة الشابة مي عز الدين

مي عز الدين في مسلسل رسايل
مي عز الدين في مسلسل رسايل

ظهرت الفنانة الشابة مي عز الدين ترتدي الحجاب للمرة الأولي في مسلسل رسايل الذي يعرض على قناة أون دراما الفضائية، قدمت مي عز الدين دورا جديدا عليها هذا العام حيث أنها تلعب دور فتاة بسيطة تعاني من اضطرابات نفسية وهذا يجعلها تتعرض إلى رؤية الاحلام والغريب أن هذه الاحلام تشاهدها في الحقيقة بعد أن تستيقظ من نومها وهذا ما يسبب لها أزمة نفسية.

ثالثا : الفنانة الشابة شيري عادل

تظهر الفنانة شيري عادل في مسلسل السهام المارقة وهي ترتدي الحجاب وهذه ليست المرة الأولي التي ترتدي بها الحجاب بل سبق أن قامت بارتداء الحجاب للمرة الأولي في الفيلم السينمائي حسن ومرقص وشاركها في البطولة النجم عادل إمام والنجم عمر الشريف والنجمة لبلبة والنجم الشاب محمد إمام ، اختارت الفنانة شيري عادل الظهور بإطلالة مختلفة يغلب عليها الملابس السوداء اللون حتى تتناسب مع الأحداث التي تعكس الحياة وتنظيم داعش.

رابعا : النجمة هنا شيحة

الاكثر قراءة الان   رانيا يوسف تصدم جمهورها بعد إعلان خبر انفصالها على مواقع التواصل الاجتماعي
هنا شيحة
هنا شيحة

شاركت الفنانة الشابة هنا شيحة الفنان محمد هنيدي في مسلسل أرض النفاق، حيث أنها تظهر وهي ترتدي الحجاب وهذه ليست المرة الأولى التي تطل فيها على الجمهور وهي ترتدي الحجاب بل سبق أن قامت بإرتداء الحجاب في مسلسل البيوت أسرار وشاركها في بطولته الفنانة آيتن عامر والفنان بيومى فؤاد والفنانة شيري عادل، قامت هنا شيحة بنشر صورة لها على حسابها على موقع انستغرام، حيث ظهرت وهي ترتدي الحجاب وتطل على جمهورها بإطلالة تركية مميزة.

خامسا : الفنانة الشابة هنا الزاهد

هنا الزاهد في مسلسل أيوب
هنا الزاهد في مسلسل أيوب

شاركت الفنانة الشابة هنا الزاهد في مسلسل أيوب بطولة النجم مصطفى شعبان، يعرض هذا المسلسل على قناة الحياة، قامت هنا الزاهد بتجسيد شخصية فتاة بسيطة ترتدي الحجاب للمرة الأولي، فهي الوحيدة التي قررت مساعدة النجم مصطفي شعبان والوقوف بجانبه بعد أن تخلى الجميع عنه.


أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!