ماذا يحدث

ماذا يحدث لإشارة الاتصال عند رفع الهاتف المحمول للأعلى؟

معلومات هامة عن رفع الهاتف المحمول للأعلى وعلاقتها بإشارة الاتصال

يعاني الكثيرون من شبكة الاتصال الضعيفة في كثير من المناطق، وأول ما يخطر علي بالهم هو رفع الهاتف المحمول إلي الأعلى أملا في التقاط شبكة من خلال أن يصبح الهاتف المحمول في نطاق أوسع، ولكن هل يجدي هذا التصرف نفعا ويصبح الاتصال بالشبكة افضل، تابعونا لمعرفة صحة هذا التصرف.

واعتاد الكثيرون على رفع الهاتف المحمول للأعلى عند انقطاع اتصال الشبكة، وأشار الأستاذ الجليل لين زونغ استاذ الهندسة الكهربائية والكمبيوتر بجامعة رايس-Rice الأميركية أن هذه العادة غير مفيدة على الإطلاق ولا يؤدي القيام بها إلى تقوية شبكة الاتصال من خلال جعلها في نطاق أوسع.

رفع الهاتف لأعلي يقوى اشارة الاتصال
رفع الهاتف لأعلي يقوى اشارة الاتصال

قام الموقع الأمريكي The Verge بنشر رأي الأستاذ لين زونغ عن علاقة رفع الهاتف المحمول للأعلى والاتصال بالشبكة، حيث شرح وجهه نظره وهي أن شبكة الاتصال حولنا متجانسة وهذا يعني أن الاتصال لا يقوي بمجرد رفع الذراع إلي الأعلى.

طريقة سهلة وسريعة لتقوية اتصال هاتفك بالشبكة

كما أنه أشار إلي طريقة فعالة للغاية ويمكن من خلالها تقوية الاتصال بالشبكة، وهذه الطريقة سهلة للغاية كما أنها أسهل بكثير من رفع الذراع إلى الأعلى وهي مشي عدة خطوات بعيدا عن المنطقة التي قطع بها الاتصال، حيث أن الاتصال ينقطع في كثير من الأحيان بسبب وجود المناطق السكنية ووجود بها المباني العالية ويجدي المشي في عودة الاتصال بالشبكة.

اقرا ايضا  ماذا سيحدث للبشرية بعد اختفاء الشمس ؟
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock