عالجي الاصبع المدوحس بمكون واحد في المنزل

عادة ما يتعرض كثير من الأشخاص إلى الإصابة الاصبع المدوحس، وينتج عن هذه الإصابة آلام شديدة في الاصبع وجميع اجزاء اليد ويصاحب هذا الالم تورم شديد في هذه المنطقة، وفي بعض الأحيان يتحول هذا الورم الر خراج، اليوم نقدم لكم وصفة طبيعية للتخلص من هذه الآلام الشديدة في خطوات بسيطة، تابع معنا لمعرفة المزيد.

الاصبع المدوحس

نصائح هامة لتخفيف آلام الاصبع المدوحس

يصاحب هذا التورم آلام شديدة وهمدان وضعف عام في الجسم وذلك للألم الشديد الذي يشعر به المصاب تعرف على هذه النصائح الهامة لتجنب الشعور بهذه الالام الشديدة واليكم هذه النصائح؛

• النظافة الشخصية، من أهم العوامل التي تساعد المصاب على تخطي هذه المرحلة في فترة وجيزة، احرص على تنظيف اليدين باستمرار مع الحرص على تجفيفها من الماء حتى تسبب زيادة في تورم منطقة الإصابة.

• مريض السكر أكثر عرضة للإصابة بمثل هذه الامور خاصة إذا كان يعاني من ارتفاع نسبة السكر في الدم، ولذلك لابد أن يحرص مريض السكر على ضبط معدل السكر في الدم تجنبا لحدوث أي مضاعفات.

• كما يمكن ارتداء القفازات الطبية عند القيام بتنظيف المنزل وترتيبه او اعداد الطعام حتى لا تتضرر اليد.

الاصبع المدوحس

• احرص على قص أظافرك باستخدام المقص، حيث يتعرض البعض لمثل هذه الإصابة نتيجة عادة قضم الأظافر وهذه عادة سيئة ويجب الامتناع عنها فورا حيث إنها تتسبب في حدوث الكثير من المضاعفات ومن أهمها التورم الشديد وتكوين خراج.

• هل تعلم أنك تتمكن من الشفاء السريع عند طريق وضع قطعة من البطاطس او البصل على المنطقة المصابة، والسبب في ذلك احتواء البصل والبطاطس على المضادات الحيوية التي تساهم في القضاء على الالتهاب والتورم.

الاكثر قراءة الان   افضل 10 احذية مريحة لعام 2019

أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!