سياحة و ترفيه

تعرف على أشهر 10 وجهات سياحية في العالم

معلومات عن أهم الوجهات السياحية والأكثر زيارة في العالم

يبحث كثير من الأشخاص عن أفضل الوجهات السياحية لقضاء العطلات الصيفية وهذا ما يدفعهم إلى البحث عبر شبكة الإنترنت عن أفضل الوجهات السياحية في العالم، ونقدم إليكم من خلال هذا المقال تقرير عن أهم المناطق السياحية في العالم وفقا للبيانات التي جمعتها شركة أبحاث السوق “يورومونيتور” الدولية حيث استند التقرير في هذه البيانات على آراء المسافرين لهذه الوجهات، تابعونا لمعرفة أهم الوجهات السياحية في العالم.

اهم الوجهات السياحية في 2018

اولا : لندن في بريطانيا

لندن
لندن

تعتبر لندن من أهم الوجهات السياحية في العالم وخاصة في عام 2017 الماضي بعد أن انخفضت أسعار الإقامة في الفنادق للسياح والمسافرين، ويذكر أن لندن تمكنت من جذب عدد كبير من السياح تجاوز 20 مليون زائر في عام 2017 فقط، وأصبحت لندن من أفضل الوجهات السياحية بعد انفصال بريطانيا عن دول الاتحاد الأوروبي.

ثانيا : مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية

يقصد المسلمين مكة المكرمة من كل مكان في العالم لأداء الشعائر الدينية، ويذكر أنها من أهم الوجهات السياحية في العام حيث يقصدها عدد كبير من الحجاج سنويا ووصل عددهم إلى حوالي بـ8.7 مليون زائر.

ثالثا : إسطنبول في تركيا

إسطنبول
إسطنبول

تتميز إسطنبول بموقعها المميز بين آسيا واوربا، كما تشتهر مدينة اسطنبول بالمناظر الطبيعية الساحرة ويقصدها السياح للاستمتاع بسحر الطبيعة هذا الي جانب انها ملتقي الثقافات والحضارات، وتمكنت مدينة اسطنبول من اجتذاب عدد كبير من السياح بلغ عددهم 8.6 مليون زائر في عام 2017 الماضي.

رابعا : قوانغتشو في الصين

تعد مدينة قوانغتشو من أهم الوجهات السياحية في العالم ويقصدها السياح من كل مكان في العالم لاحتوائها علي أفضل وسائل الترفيه في العالم، كما أنها تقع علي مقربة من أكبر الموانئ التجارية في العالم وهو بحر الصين الجنوبي، وتجاوز عدد زوارها في العام الماضي 9 مليون زائر.

خامسا : ميامي في فلوريدا

ميامي
ميامي

تعد مدينة ميامي من أهم المدن السياحية في العالم يقصدها السياح من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بسحر شواطئها، ووصل عدد السياح المتوافدين إليها العام الماضي حوالي 8.1 مليون زائر بالرغم من إعصار إيرما الذي ضرب المنطقة.

سادسا : سيول في كوريا الجنوبية

تحتوي مدينة سيول على مجموعة من المعابد القديمة ويتوافد على المدينة عدد كبير من السياح للاستمتاع بمشاهدة هذه المعابد ويصل عدد هؤلاء الزوار سنويا إلى 7.7 مليون زائر.

سابعا : براغ في جمهورية لتشيك

تتميز مدينة براغ باحتوائها علي مجموعة من أهم الرموز التاريخية ومن أهمها الساعة الفلكية وهي من أهم المعالم التاريخية التي تشتهر بها المدينة، حيث يعود تاريخ هذه الساعة إلى 600 عام، ويقصد السياح المدينة لمشاهدة الساعة الفلكية وأهم الأماكن والمباني التاريخية، وجذبت المدينة في العام الماضي حوالي 8.6 مليون زائر من جميع أنحاء العالم.

ثامنا : دبي في الإمارات العربية المتحدة

يزور كثير من السياح مدينة دبي لمشاهدة برج خليفة أطول برج في دبي، وأغلب الزوار يتوافدون علي المدينة من أجل الإحتفال برأس السنة للاستمتاع بروعة الألعاب النارية في هذا اليوم، ويصل عدد زوارها إلى 16 مليون زائر بنهاية عام 2017.

تاسعا : طوكيو، اليابان

طوكيو
طوكيو

تشتهر مدينة طوكيو باليابان بعدد كبير من المعالم المختلفة، ويزور السياح هذه المدينة لزيارة هذه المعالم المختلفة ومنها المعابد والحدائق وغيرها، أما عن عدد السياح الذين قصدوا المدينة في عام 2017 الماضي وصل عددهم إلى 9.7 مليون زائر.

عاشرا : نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية

تعد مدينة نيويورك من أهم المدن السياحية في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أنها تحتوي على الكثير من المعالم السياحية الشهيرة، وهذه المدينة اجتذبت العام الماضي حوالي13.1 مليون زائر ولذلك تعد أفضل الوجهات السياحية في العالم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock