سياحة و ترفيه

تعرف على أرخص فندق في تركيا سكن ممتاز لا تفوت هذه الفرصة

أرخص فنادق تركيا

يبحث كثير من السياح عن مكان مميز للسكن في تركيا، ترتفع أسعار الفنادق في تركيا بشكل مذهل ولذلك يبحث الكثير من السياح عن الفنادق المنخفضة الثمن والتي تتناسب مع امكانياتهم إذا كنت ترغب في معرفة أرخص فندق في تركيا لن يكلفك سوى 10 يورو تابعنا حتى نهاية المقال لمعرفة ما هو هذا الفندق.

أشهر المناطق التي يسكن بها السياح في تركيا

أولا : منطقة السلطان أحمد

هذه المنطقة من أشهر المناطق التي يزدحم بها السكان، ويفضل كثير من السياح السكن في هذه المنطقة باعتبارها من الأماكن الأثرية القديمة كما أنها تحتوي على عدد كبير من الأماكن السياحية الشهيرة في تركيا، ومن أهمها مسجد السلطان أحمد ومتحف أيا صوفيا، وهذه المنطقة مناسبة لسكن العائلات، ويسهل على العائلات التواصل مع السكان الأصليين في هذه المنطقة باعتبار أن أغلبهم يتحدث اللغة الإنجليزية بطلاقة وبهذا يسهل التواصل معهم.

مسجد السلطان أحمد

ثانيا : منطقة تقسيم

هذه المنطقة مناسبة جدا للشباب وليس العائلات؛ والسبب في ذلك أن هذه المنطقة تحتوي على كثير الكازينوهات الليلية التي تظل تعمل حتى ساعات متأخرة من الليل مما يعرض حياة العائلات إلى الخطر في بعض الأحيان، أما عن أسعار الإقامة في هذه المنطقة فهي منخفضة للغاية مقارنة بكثير من المناطق الأخرى.

وهذه المنطقة حيوية كما أنها تظل مضاءة بالانوار الساطعة طوال الليل والنهار وهذا يجعلها واحدة من أكثر المناطق الحيوية في استراليا، لا تفوت فرصة السفر الى تركيا والاستمتاع في واحدة من أكثر بلاد العالم سحرا وجمالا، والآن تعرف معنا على أرخص فنادق تركيا.

أرخص فندق في تركيا

فندق هوستيل

يقع فندق هوستيل hostel في منطقة السلطان أحمد، يحتوي هذا الفندق على نوعين من الغرف أحدها قيمتها ب 10 يورو فقط وهذه الغرفة مشتركة بها حوالي 6 أسرة و 6 دواليب وكلا منهم مزود بقفل وهذا يضمن لك الخصوصية والأمان التام والحفاظ على أغراضك في حال تركها بالغرفة عند غيابك.

فندق هوستيل

أما إذا كنا تفضل السكن بمفردك في الغرفة يمكنك أن تحجز غرفة منفردة ولن يزداد قيمتها حيث أنها تبلغ حوالي 35 يورو فهذه الغرفة لك وحدك ولا يشاركك بها أى زبائن اخرين، يمكنك أن تختار الأنسب لك ولعائلتك، أخبرنا بتجربتك بعد قضاء عطلتك في تركيا.

فندق هوستيل

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock