سياحة و ترفيه

معلومات هامة ومفيدة للسياح قبل السفر الى جزر إندونيسيا

السياحة في اندونيسيا

إذا كنت تعشق الجزر وتفضل السياحة البحرية عليك بالسفر إلى إندونيسيا فهي تضم مجموعة من أروع الجزر في العالم، وهذا ما.من أجمل البقاع في العالم، يحرص كثير من السياح على زيارة جزر إندونيسيا للاستمتاع بمشاهدة جمال الطبيعة، والآن نأخذك في جولة سريعة للتعرف على إندونيسيا قبل السفر اليها، تابع معنا.

السياحة في اندونيسيا

معلومات مهمة عليك معرفتها قبل السفر الى إندونيسيا

الشعب الاندونيسي شعب طيب و ودود يرحب بجميع السياح أغلبهم يتحدثون بعدة لغات مثل اللغة العربية والإنجليزية وهذا احد الاسباب التي تشجع السياح على السفر إليها حيث أنهم لا يجدون أى صعوبة في التواصل مع الشعب الاندونيسي، كما أن نسبة كبير منهم يعتنقون الديانة الإسلامية إلى جانب عدد من الديانات الأخرى.

تحتوي اندونسيا على آلاف الجزر وهذا يجعلها مدينة سياحية بحرية يزورها آلاف السياح للاستمتاع بزيارة شواطئها الرملية الساحرة، كما تحتوي على عدد من البحيرات الرائعة الجمال وبالرغم من ذلك فهي تضم عدد كبير من المباني التاريخية وكذلك المعابد.

الطعام في اندونيسيا

كثير من السياح لا يرغبون في تناول الطعام الغير معتادين على تناوله في بلادهم ولكن عليك إلا تفوت تذوق الطعام الاندونيسي فهو طعام مميز بلا شك ونكهته ساحرة وأهم ما يميز اطباق الطعام الاندونيسي إضافة التوابل الخاصة بالمطبخ الاندونيسي، لا تفوت هذه التجربة تجربة مذهلة لا تتردد.

الطعام في اندونيسيا

اماكن الترفيه في اندونيسيا

وبالرغم من احتواء إندونيسيا على الكثير من المناظر الطبيعية إلى أن بعض السياح يلجأون إلى زيارة الأماكن الترفيهية للاستمتاع بالحياة حيث تحتوي إندونيسيا على عدد كبير من المدن الترفيهية هذا بالإضافة إلى الحدائق المائية وإمكانية شراء الهدايا من أسواق اندونيسيا الرائعة، يقضي السياح داخل هذه الأسواق العديد من الساعات دون أن يشعر أى منهم بالوقت، تأكد أن وقتك سيكون حافل بالتسلية والمتعة عند سفرك إلى إندونيسيا.

الأماكن الترفيهية في اندونيسيا

أفضل موسم لزيارة اندونيسيا

قبل أن تسافر على إندونيسيا عليك أن تتعرف على أفضل المواسم التي يمكنك فيها زيارة اندونسيا، حتى لا يفسد سوء الأحوال الجوية المتعة التي تحلم بها، يفضل زيارة اندونسيا في الموسم الجاف وهذا يعني إمكانية زيارتها ابتداءا من شهر مايو وحتى شهر سبتمبر، ولا يفضل السياح زيارتها في الموسم الممطر حيث أنه يكثر سقوط الأمطار في هذا الموسم مما يتسبب في حدوث فيضانات.

تكاليف المواصلات والتنقل داخل اندونيسيا

قبل أن تخطط لأي رحلة سياحية عليك أن تضع في اعتبارك تكاليف السفر والإقامة داخل احدي البلاد السياحية، يمكنك أن تختار أسعار الفنادق المناسبة لك عليك ان تحدد ذلك بكل دقة حتى لا تعرض نفسك إلى المشاكل، كما عليك وضع أسعار وسائل المواصلات وذلك عند الرغبة في الانتقال من مكان إلى آخر، واستقلاله لوسيلة المواصلات يتحدد وفقا لبعد المسافة فهناك بعض الانتقالات التي تتطلب طائرة مثل الانتقال من بالي الى جاكرتا.

يمكنك أن تختار أسعار المطاعم وقائمة الطعام المناسبة لك، أمامك في اندونيسيا العديد من الخيارات فهناك مطاعم المأكولات العربية والشرقية وكذلك المأكولات الغربية هذا بالإضافة إلى وجود عدد كبير من المطاعم التايلاندية التى تقدم أفضل الأطباق التايلاندية اللذيذة، عند ذهابك إلى الاسواق يمكنك أن تشتري من كثير من المشغولات اليدوية بأسعار زهيدة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock