أهم النصائح الواجب عليك معرفتها قبل الاشتراك في صالات الألعاب الرياضية

الرياضة لها أهمية كبيرة في حياتنا، وهذا ما يجعل الكثيرون يلجأن إلى ممارسة الرياضة بالرغم من انشغالات الحياة اليومية، حيث تعمل الرياضة على تحسين الصحة الجسدية كما أنها تخلصك من الأمراض النفسية، وعادة ما يمارس هؤلاء الأشخاص الرياضة داخل صالات الألعاب الرياضية، تعرف معنا من خلال هذا المقال على مجموعة هامة من النصائح التي يجب عليك معرفتها حتى لا يتم استغلالك داخل صالات الألعاب الرياضية، تابعونا.

أهم النصائح الواجب مراعاتها قبل الاشتراك في إحدى صالات الألعاب الرياضية

أولا : نظافة الصالات الرياضية

يجب عليك ان تختار الصالات الرياضية التي تهتم بالنظافة وتجعلها في قائمة أولوياتها، وقبل أن تشترك في إحدى الصالات الرياضية عليك أن تراعي البساط الأمامي للصالة الرياضية التي وقع اختيارك عليها، وفي حالة إذا وجدت الكثير من الفضلات والقاذورات هذا يعني أن هذه الصالة لا تهتم بالنظافة ولذلك يفضل انتقاء الصالات الرياضية التي تهتم بالنظافة حتى لا تنتقل إليك الأمراض عند ذهابك يوميا إليها.

ثانيا : عدم دفع رسوم التسجيل بصالة الألعاب الرياضية

وينصح عدم دفع رسوم التسجيل دفعة واحدة عند الاشتراك في أحدي صالات الألعاب الرياضية، فهذه الرسوم ليست مهمة على الإطلاق وهي وسيلة من أجل جني المال للصالة وعليك أن تمتنع عن دفعها إلا بعد التأكد من أن هذه الصالة هي المناسبة لك، ويصل قيمة هذا الاشتراك في كثير من صالات الألعاب إلى 100 دولار عليك أن تعلم جيدا بأن غير مجبر على دفع هذا المبلغ في البداية.

صالات الألعاب الرياضية
صالات الألعاب الرياضية

ثالثا : الاشتراك الشهري قابل للتفاوض

وهناك الكثير من الصالات الرياضية التي تفرض على كافة المشتركين بها مبلغ شهري في نظير الإستمتاع بالذهاب إلى الصالة وممارسة الرياضة يوميا، وفي كثير من الأحيان نلاحظ أن بعض الصالات تفرض رسوما شهرية مبالغ فيها، هل تعلم أن هذا السعر قابل للتفاوض في كثير من الصالات الرياضية، وربما تتمكن من تخفيض سعر الاشتراك الشهري بعد أن تصبح أحدي الزبائن المداومين على الذهاب إلى الصالة.

الاكثر قراءة الان   10 فوائد لشرب الماء على معدة خاوية

رابعا : خصومات هائلة

وعليك أن تسأل قبل تسجيل اشتراكك عن الخصومات التي يمكنك الاستفادة منها، فهناك الكثير من الصالات التي تقدم خصومات هائلة إلى السيدات العاملات وعارضات الأزياء كما يقدم بعضهم خصومات إلى الطلبة وكبار السن، كما يمكنك أن تحصل على خصومات هائلة لعملك في أحدي الأماكن التابعة لهذه الصالة الرياضية.

خامسا : تسجيل الاشتراك عبر الموقع الإلكتروني

وتقوم كثير من صالات الألعاب الرياضية بإنشاء موقع إلكتروني على شبكة الإنترنت، ويمكنك من خلال هذا الموقع ان تتعرف على أهم الخدمات التي تحصل عليها نظير اشتراكك في هذه الصالة الرياضية، وبعض الصالات تمنح المشتركين خصومات في حال تسجيل الاشتراك عبر الموقع الإلكتروني.

صالات الألعاب الرياضية
صالات الألعاب الرياضية

سادسا : تقييم اللياقة البدنية

وهذه الخطوة يمر بها كافة المشتركين بعد تسجيل الاشتراك في الصالة، يقوم أحد المدربين بتقييم مهاراتك ولياقتك البدنية وخلال هذه المقابلة يشرح لك المدرب جميع الآلات الرياضية وكيف تتمكن من استخدامها بكل سهولة، وهناك بعض الصالات التي تتبع سياسة غريبة للغاية وهي تعقيد الأمور وشرح استخدام الآلات الرياضية بطريقة صعبة ومعقدة حتى يصبح المشتركين في حاجة دائمة إلى المدربين.


أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!