تعرف على أكثر المناطق السياحية زيارة في مدينة هيوستن

مدينة هيوستن من أكثر المناطق الجذابة في الولايات المتحدة الأمريكية، وبالرغم من ذلك الا ان كثير من السياح يعزف عن زيارتها ظنا أنها لا تحتوي على مناطق خلابة، تعرف معنا على اهم المناطق السياحية التي تتميز بها مدينة هيوستن الأمريكية، تابع معنا.

اجمل مناطق مدينة هيوستن الأمريكية

اولا : قاعة ساروفيم

قاعة ساروفيم
قاعة ساروفيم

قاعة ساروفيم من أشهر المعالم السياحية في مدينة هيوستن وأكبرها على الإطلاق، يحرص كثير من السياح على زيارة هذه القاعة من أجل الاستمتاع برؤية العروض المذهلة التي تقدم بداخلها.

ثانيا : النصب التذكاري سان جاسينتو

النصب التذكاري سان جاسينتو
النصب التذكاري سان جاسينتو

يعتبر هذا النصب التذكاري من أكثر المناطق التي تستهوي السياح وهذا يعني أنهم يحرصون على زيارة المدينة من أجل مشاهدة هذا النصب التذكاري باعتباره أطول نصب تذكاري في العالم وهذا ما جعله فريد من نوعه، وأطلق على هذا النصب التذكاري اسم سان جاسينتو نسبة الى المعركة الشهيرة سان جاسينتو.

ثالثا : مسرح ميلر

مسرح ميلر
مسرح ميلر

مسرح ميلر من أكثر المناطق سحر وجاذبية في مدينة هيوستن، وأكثر ما يميز هذا المسرح انه ليس له سقف وأنه في الهواء الطلق، ويزور آلاف السياح حديقة هيرمان من اجل مشاهدة العروض الرائعة التي تقدم في مسرح ميلر.

رابعا : حدائق بايو بوينت

حدائق بايو بوينت
حدائق بايو بوينت

تم تحويل هذه الغابات إلى حدائق اكثر من مذهلة، وهذا ما جعل السياح يتوافدون عليها للاستمتاع بمشاهدة المناظر الساحرة كما انها من اكثر الاماكن الترفيهية التي يستمتع السياح بداخلها وعلاوة على ذلك أن زيارتها لا يكلفك الكثير فقط 5 دولار للفرد الواحد.

خامسا : نافورة ميكوم

نافورة ميكوم
نافورة ميكوم

هذه النافورة اكثر من ساحرة ولذلك يقصدها السياح لالتقاط الصور التذكارية بجانبها باعتبارها احدي المعالم الشهيرة بمدينة هيوستن.

سادسا : قاعة المدينة

قاعة المدينة
قاعة المدينة

قام المهندس المعماري جوزيف فينجر بتصميم قاعة المدينة، ويعكس تصميم هذه القاعة روعة الفن المعماري الكلاسيكي وتعتبر هذه القاعة تحفة فنية تبهر جميع من رآها، حرص المهندس على تزيين بوابات القاعة ببعض المعادن مثل النيكل والبرونز والفضة، كما تزينت القاعة من الداخل بمجموعة مميزة من اروع الرسومات الابداعية.

الاكثر قراءة الان   اجمل المناطق السياحية الجذابة بمدينة شيكاغو الأمريكية

سابعا : جامعة رايس

جامعة رايس
جامعة رايس

يمكنك ان تستمتع بمشاهدة أجواء جامعة رايس حيث أنها محاطة بمجموعة من الورود الرائعة بالاضافة الى اشجار البلوط وعلاوة على ذلك ينبهر الكثيرون بالهندسة المعمارية الجديدة لمباني جامعة رايس.

ثامنا : فندق زازا

فندق زازا
فندق زازا

يعتبر هذا الفندق احدي الفنادق الفخمة في مدينة هيوستن وبالرغم من ذلك اسعاره مناسبة لعدد كبير من السياح ولذلك يزدحم بالسكان في اغلب ايام السنة، حيث ان السياح يفضلون الاقامة في هذا الفندق الفخم والمتميز بديكوراته الاكثر من رائعة.

تاسعا : حديقة هيرمان

حديقة هيرمان
حديقة هيرمان

حديقة هيرمان من افضل واجمل الاماكن السياحية التي يمكن زيارتها في مدينة هيوستن حيث انك تستمتع من خلال زيارة هذه الحديقة بالمناظر الطبيعية الخلابة، ويتمكن السياح من ممارسة بعض الألعاب الترفيهية التي يستمتعون من خلالها بالوقت مثل ركوب المراكب ومشاهدة القرود الموجودة في الحديقة واللعب معهم ولعب الغولف.


أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!