اشهر الاماكن السياحية في الإمارات والاكثرها زيارة

تفضل كثير من العائلات بجميع انحاء العالم زيارة دولة الإمارات من أجل قضاء امتع الاوقات بها حيث انها تحتوي على مجموعة كبيرة من الاماكن الترفيهية ومن أهمها اسواق دبي الرائعة وشواطئ الإمارات هذا إلى جانب أنها تضم مجموعة من المعالم القديمة والحديثة التي تعتبر من أهم الوجهات المميزة في الإمارات ومن أهمها برج خليفة، والان ناخذك عزيزي القاري في جولة للاستمتاع بالتعرف على أبرز المعالم السياحية في دولة الإمارات.

افضل المعالم السياحية في الإمارات

اولا : برج خليفة

برج خليفة
برج خليفة

يعتبر برج خليفة من أشهر المعالم السياحية في الإمارات العربية المتحدة والسبب في حصوله على هذه الشهرة الواسعة كونه أطول مبنى في العالم، ويقصد السياح برج خليفة من اجل مشاهدة جميع معالم ومباني الإمارات من أعلى ارتفاع في الامارات وبهذا يستمتعون بمشاهدة مجموعة من المناظر الساحرة التي ستظل عالقة في أذهانهم مهما طال الزمن.

ثانيا : متحف الشارقة للفنون

متحف الشارقة للفنون
متحف الشارقة للفنون

يحتوي هذا المتحف على أعمال أشهر الفنانين في العالم العربي، ويزور السياح هذا المتحف من اجل مشاهدة اروع اللوحات الفنية التي تعكس مدى براعة الفنانين العرب في تجسيد مشاعرهم على لوحات فنية غاية في الجمال والروعة.

ثالثا : حي البستكية

حي البستكية من أشهر أحياء مدينة دبي الساحرة، فهو من اهم الاماكن الاثرية في دبي ويقصده عدد كبير من السياح للتعرف على الحضارة القديمة الجميلة، حيث يضم هذا الحي مجموعة من المساجد التاريخية والأثرية والمنازل ذات التصاميم المعمارية المذهلة.

رابعا : مسجد الشيخ زايد

مسجد الشيخ زايد
مسجد الشيخ زايد

يعد هذا المسجد من أهم المعالم الحديثة في دولة الإمارات، ويزور عدد كبير من السياح دولة الإمارات ولا يمكنهم المغادرة دون إلقاء نظرة على مسجد الشيخ زايد فهو من أهم المعالم الحديثة التي تعكس روعة الفن المعماري المعاصر، وينبهر معظم السياح بتصميم المسجد من الداخل فهو مطعم بالذهب والرخام والزجاج والحجر الأبيض.

الاكثر قراءة الان   أطول المباني التي سيتمكن الإنسان من بنائها في المستقبل

خامسا : مسجد البدية

 مسجد البدية
مسجد البدية

من اروع الاماكن الاثرية في دولة الإمارات فهو يعكس التراث والحضارة القديمة فهو يحتوي من الداخل على مجموعة مميزة من اروع التحف والمعدات المعدنية.

سادسا : جبال الحجر

جبال الحجر
جبال الحجر

يعشق كثير من السياح مشاهدة المناظر الطبيعية الساحرة ولذلك يقومون بزيارة جبال الحجر حيث انها من اجمل المناظر الطبيعية في دولة الإمارات، ويمكن من خلال زيارة هذه الجبال الاستمتاع بمشاهدة أجمل المناظر الطبيعية المحيطة بهذه الجبال.

سابعا : أسواق دبي

أسواق دبي
أسواق دبي

يحرص كثير من السياح على التسوق في البلاد التي يسافرون إليها لشراء الهدايا التذكارية التي طالما تذكرهم بالزيارة الساحرة إلى دولة الإمارات، وتحتوي دولة الإمارات على أسواق دبي التي تتميز ببيع أفضل المنتجات والصناعات اليدوية بافضل الاسعار مناسبة لكافة السياح بجميع أنحاء العالم.

ثامنا : شواطئ الإمارات

شواطئ الإمارات
شواطئ الإمارات

كما تحتوي الإمارات على الاماكن الترفيهية ومن أهمها شواطئ الإمارات يستمتع السياح بالغوص والسباحة في شواطيء الإمارات الساحرة، ويمكنك مشاهدة هذه الشواطئ في الصباح عبد استيقاظك من النوم من خلال الإقامة في احدى فنادق دبي المقامة على ضفاف هذه الشواطئ الساحرة، وتقدم هذه الفنادق خدمة مميزة الى جميع السياح.


أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!