حقيقة طلاق النجمة غادة عادل من المخرج مجدي الهواري

شاركت النجمة غادة عادل زوجها المخرج مجدي الهواري الكثير من النجاحات بعد ان اخرج لها عدد كبير من الأعمال الفنية، وبعد 20 عاما من الزواج والعمل الذي جمع بينهما ها هم يعلنون اخيرا خبر انفصالهما بعد ان قررا مؤخرا عدم الإعلان عنه في العلن رغبة في الحفاظ على الرباط الأسري وحرصا على مستقبل أولادهم الخمسة.

انفصال غادة عادل ومجدي الهواري

ويذكر أن آخر الأعمال الفنية التي جمعت بين النجمة غادة عادل وزوجها السابق مجدي الهواري هو البرنامج التليفزيوني تع اشرب شاي الذي يتم عرضه على شاشة دي ام سي الفضائية، وقررا اخيرا الانفصال بعد المشادة التي حدثت بينهما أثناء تصوير إحدى حلقات هذا البرنامج التليفزيوني وتدخل العاملين بالبرنامج لمحاولة إصلاح العلاقات بين الطرفين ولكن بلا جدوي.

انفصال الزوجين قبل فترة ولكنهم قرروا عدم الافصاح في العلن عن خبر انفصالهما وبالرغم من الشائعات التي صدرت مؤخرا عن خبر انفصالهما إلا أنهما قاما بنفي هذه الشائعة من خلال الصور التي جمعت بينهما في إجازة عيد الفطر الماضي بالساحل الشمالي.

النجمة غادة عادل

ما هو سبب إعلان خبر الانفصال في هذا التوقيت؟

هذا بالإضافة الى ظهورهما اكثر من مرة معا في مهرجان الجونة السينمائي و مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، واخيرا قررا إعلان خبر انفصالهما بعد زواج دام لمدة طويلة تجاوزت العشرون عاما، وكان الانفصال نهاية طبيعية بعد فشل جميع محاولات الصلح.

مجدي الهواري يثير الجدل على الفيس بوك

أعلن مجدي الهواري عن انفصاله عن النجمة غادة عادل بشكل غير مباشر على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وذلك من خلال نشر عبارة

“حكمة اليوم: فكر في استثمارك في الشريك قبل المشروع”

وهذا ما دفع رواد الفيس بوك الى سؤاله عن صحة خبر انفصاله عن النجمة غادة عادل الا انه لم يؤكد خبر الانفصال كما انه لم ينفي الخبر.

الاكثر قراءة الان   الدراسات الحديثة تؤكد تناول الخضروات الورقية ضمن طبق السلطة اليومي

النجمة غادة عادل

سعادة غادة عادل بإعلان خبر طلاقها

وعلى الصعيد الآخر تألقت النجمة غادة عادل في أخر جلسة تصوير لها عقب إعلان خبر انفصالها عن زوجها السابق مجدي الهواري، ظهرت النجمة غادة عادل بملابس جريئة صفراء اللون، وبدي عليها السعادة الشديدة ولذلك ظن البعض ان سبب سعادتها هو إعلان خبر انفصالها عن زوجها مجدي الهواري.


أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!