ريهام عبد الغفور تكشف للجمهور انها كانت على علم بمقلب رامز تحت الصفر

يتأهب الكثيرون لمشاهدة برنامج المقالب الذي يقوم بإعدادها وتقديمها النجم رامز جلال ولكن هل تظل عاكفا على مشاهدتها بعد التصريحات التي سنعلن لكم خلال السطور التالية، تابع معنا.

ريهام عبد الغفور تعلن معرفتها تفاصيل برنامج المقالب رامز تحت الصفر قبل تصويره

أعلنت الفنانة الشابة ريهام عبد الغفور أنها كانت على علم مسبق ببرنامج المقالب الذي يعده النجم رامز جلال لتقديمه في شهر رمضان 2018، وذلك بعد أن اتصل بها الكابتن مجدي عبد الغني وأخبرها أنها ستكون ضيقة أحدي حلقات برنامج المقالب الذي يتم تصويره في روسيا، حيث يلعب هذا البرنامج الترفيهي دور كبير في تشجيع لاعبي المنتخب المصري قبل مشاركته في مونديال روسيا لكأس العالم.

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

ريهام عبد الغفور تشك في كوبر

كما أنها أكدت أنها شكت في شبيه كوبر وبالرغم من ذلك استكملت تصوير البرنامج لمعرفتها المسبقة بأنه برنامج ترفيهي، وبعد أن تم تصوير الجزء الأول من المقلب أخبرها الكابتن مجدي عبد الغني بأنها ستذهب إلى الملعب الذي سيشهد المباراة التي سيخوضها المنتخب المصري وذلك لتشجيع المنتخب المصري.

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

ريهام عبد الغفور تنطق الشهادة في رامز تحت الصفر

لم تشك الفنانة الشابة ريهام عبد الغفور لحظة واحدة في أن برنامج المقالب مازال مستمر بعد، وفي طريق ذهابها إلى الملعب ظهر لها النمر ومن ثم الدب، شعرت ريهام عبد الغفور بالخوف الشديد كما أنها نطقت بالشهادتين خوفا من أن تلقى حتفها في هذا المكان الموحش.

الاكثر قراءة الان   شاهد أول صورة للمطربة بوسي بعد إجراء عملية تجميل في الخارج

أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!