أسهل 5 طرق لتجديد و تغيير الشكل بسهولة

تغيير الشكل من أكثر الأمور التي تشغل بال كثير من السيدات، حيث أن السيدات دائما ما تميل كل منهن إلى تغيير اشكالهن رغبة في التجديد والتميز والظهور دوما باطلالة ساحرة تسحر بها العقول والقلوب، اذا كنتي ترغبين في تغيير شكلك عليك أن تحقق حلم الرشاقة والجمال اتبعي الطرق التالية.

طرق تغيير الشكل بسهولة

اولا : ممارسة الرياضة

ممارسة الرياضة

يمكنك أن تمارسي احدى أشكال الرياضة المناسبة لك، هناك رياضة المشي التي تفضلها أغلب النساء لأنها لا تسبب لهن اى تعب او ارهاق، ويميل بعضهن الى ممارسة الرياضة عبر الأجهزة الرياضية أو ركوب الامواج او الدراجات او الرقص او الزومبي وغيرها من أشكال الرياضة.

ثانيا : قص الشعر أو تغيير التسريحة

تغيير تسريحة الشعر

تغيير تسريحة الشعر أو تقصيره او تغيير لونه من أهم طرق تغيير الشكل، يمكنك أن تلاحظين التغيير الكبير والواضح في شكلك بعد قص شعرك او تغيير تسريحة، وهذا لا يغنيك عن الاعتناء بصحة وجمال شعرك من خلال تطبيق بعض الوصفات الطبيعية للمحافظة على صحة ولمعان الشعر واستخدام افضل منتجات الشعر الخالية من المواد الكيميائية الضارة، كما يمكنك اختيار لفة حجاب جديدة ومغايرة ما اعتادت عليه من قبل مع مراعاة أن تكون مناسبة لوجهك.

ثالثا : تغيير ستايل ملابسك

حاولي ارتداء الملابس العصرية واختيار الألوان الجديدة عليكي والمناسبة للون بشرتك، اختيار ستايل ملابسك من الأمور الصعبة لذلك عليكي التحري في اختيار الملابس واختيارها بكل عناية ودقة، وعدم شراء الملابس الا بعد قياسها والتأكد من أنها ملائمة لطبيعة جسمك.

رابعا : انقاص الوزن او المحافظة على الوزن السليم

اذا كنتي تعاني من السمنة عليك انقاص وزنك فورا عن طريق اتباع إحدى الحميات الغذائية او الانظمة السريعة في انقاص الوزن، حتى تتمكني من تحقيق هذا الحلم ينصح بالإكثار من تناول الخضروات والفاكهة وكذلك الحرص على تناول كافة العناصر الغذائية المفيدة لصحة الجسم، الحرص على تناول 2 لتر من الماء فهذا يساعدك على انقاص وزنك بسهولة دون عناء.

الاكثر قراءة الان   5 أسرار لإنقاص الوزن وحرق الدهون بدون دايت ولا حرمان

خامسا : الاهتمام بجمال ونضارة البشرة

الاهتمام بالبشرة

تعزف كثير من السيدات عن استخدام مساحيق التجميل فهذا احدى اسرار الجمال والحفاظ على حيوية ونضارة البشرة ولكن عليكي أن تهتمي بجمال ونضارة بشرتك عن طريق استخدام الاقنعة الطبيعية التي تساعد على إزالة الأوساخ والخلايا الميتة من البشرة، كما يفضل استخدام مقشرات الوجه فهي تساعد على تنظيف البشرة بعمق  وتغلق المسام وبهذا ستحصلين على بشرة صافية مشرقة خالية من العيوب.


أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!