غرائب وعجائب

معلومات غريبة لاول مرة تعرفها عن عالم الحيوانات

اغرب معلومات من عالم الحيوان

هناك الكثير من الامور التي لا نعلمها عن عالم الحيوان، فهو عالم يمتلئ بالكثير من الأسرار فهي حقا مخلوقات مذهلة سبحان من خلق فابدع، تابع معنا هذا المقال لمعرفة معلومات غريبة عن الحيوانات تعرفها لأول مرة.

غرائب ومعلومات من عالم الحيوان

 

البطريق واختيار شريك حياته

البطريق

البطريق مثل كثير من الحيوانات الأخرى التي ترغب في شريك حياة، يحرص الذكر على اختيار شريك حياته الملائم له وعندما يقع اختياره شريك للحياة لابد أن يقدم لها دليل على المحبة واختيارها شريكة حياته ولهذا يقدم لها قطعة من الحصى دليلا على المحبة.

المحار وتبديل جنسه

المحار

يمتلئ عالم البحار بكثير من المعجزات والأسرار التي لا نعلمها من قبل، هل تعلم ان المحار قادر على تغيير جنسه بكل سهولة من ذكر الى انثى والعكس وفقا لموسم التزاوج الحالي.

المجموعة المتذمرة

جماعة كلاب البج

تلقب العديد من الحيوانات والأسماك بأسماء جماعية أطلق عليها الحيوانات هذا الاسم التمييز بين أصناف الحيوانات وبعضها البعض، ويطلق على جماعة كلاب البج اسم المجموعة المتذمرة.

صديق الأبقار

هل تعلم أن الأبقار لا يمكنها أن تعيش بدون صديق فهي احدى الحيوانات الاجتماعية والتى ترغب في صديق مقرب لها مدى الحياة، تحرص كل بقرة على اختيار الصديق المفضل لها وعندما يموت هذا الرفيق او يتركها لاي سبب يسبب لها ذلك الحزن والقلق.

اسطورة حورية البحر

خراف البحر

هذه المعلومة لا يعلمها الكثيرون انتشرت الكثير من الاخبار التي تتعلق برؤية حوريات البحر من جديد، ولكنك مخطئ بالتأكيد حينما تظن ان هذه الاخبار حقيقية، بدأت خراف البحر فى التغذية على النباتات التي تنتشر على سطح المياه وعندما صعدت الى سطح المياه علقت هذه النباتات على رؤوسها وحينما راى البعض هذه الخراف ظن انها حوريات البحر واصبحت اسطورة.

قناديل البحر

قناديل البحر

أحد الحيوانات التي تخلق نفسها بنفسها دون مساعدة من اي كائن اخر وذلك عن طريق الخلايا الجذعية ويتم ذلك من خلال خلق انسجة جديدة لها.

الفيلة وحزنها على الفراق

الفيلة

الفيلة كانت اجتماعية جدا تعيش فى جماعات فى تتشابه مع البشر في كثير من الأمور ومن أهمها أنها تحزن على فراق الفيلة عند الموت وتقيم لهم الجنازات حزنا على الفراق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock