غرائب وعجائب

تعرف على أكثر الشواطئ خطورة في العالم

شواطئ خطيرة احذر زيارتها

يذهب الكثيرون في العطلات الصيفية إلى أشهر الوجهات السياحية التي تتميز بشواطئها الساحرة ومياهها الصافية، إذا كنت ترغب في قضاء عطلة صيفية رائعة عليك أن تتجنب زيارة هذه الشواطئ، خلال هذا المقال سنتعرف معا على أخطر الشواطئ في العالم، تابع معنا.

اخطر الشواطئ في العالم

شاطئ دوماس

شاطئ دوماس

هذا الشاطئ من أخطر شواطئ الهند وينصح بعدم الذهاب إلى هذا الشاطئ خاصة بعد أن تم الإبلاغ عن اختفاء العديد من الأشخاص بعد ذهابهم الى هذا الشاطئ، وربما يكون السبب في اختفاء هذه الحالات هو وجود أسماك القرش في هذا الشاطئ.

جزيرة فريرز

جزيرة فريرز

تقع هذه الجزيرة في أستراليا، ويكثر في مياه هذا الشاطئ وجود أسماك القرش وقناديل البحر القاتلة اما عن الرمال يكثر بها العناكب المميتة وكذلك كلاب الدنجو ولذلك لا ينصح بالذهاب إلى هذا الشاطئ باعتباره من أخطر الشواطئ في العالم.

شاطئ غانسباي

شاطئ غانسباي

إذا كنت تحلم بزيارة أسماك القرش على الشاطئ يمكنك زيارة شاطئ غانسباي في جنوب افريقيا، حيث تقوم أسماك القرش بالخروج إلى الشاطئ بداية من شهر أبريل وحتى شهر سبتمبر ولهذا يمكنك الذهاب إلى هذه الجزيرة للاستمتاع بمشاهدة أسماك القرش على الطبيعة ولكن احذر الاقتراب من هذا المكان الخطير.

شاطئ ستيثس

شاطئ ستيثس

يعتبر هذا الشاطئ احدى الشواطئ التي لا يفضل زيارتها في بريطانيا نظرا لكونها احدى الشواطئ الملوثة ولا يفضل أن يذهب إلى هذا الشاطئ من أجل ممارسة الرياضة المائية.

شاطئ كيلويا

شاطئ كيلويا

بالرغم من خطورة هذا الشاطئ إلا أنه من أكثر الشواطئ الساحرة في العالم، يقع هذا الشاطئ في ولاية هاواي بالولايات المتحدة الأمريكية، وترجع خطورة هذا وقوعه بالقرب من بركان نشط ولهذا تعتبر هذه المنطقة مهجورة لاستمرار ثوران البركان منذ عام 1983.

شاطئ بلايا زيبوليت

شاطئ بلايا زيبوليت

يقع هذا الشاطئ في المكسيك ويعتبر من أخطر الشواطئ في العالم نظرا لعدد الوفيات الكبير في هذا الشاطئ المميت ويذكر انه يسجل حوالي 50 حالة وفاة كل عام، ولهذا يطلق على هذا الشاطئ الخطير اسم شاطئ الموتى.

شاطئ هاناكابياي

شاطئ هاناكابياي

يقع هذا الشاطئ بالولايات المتحدة الأمريكية ويعد من أكثر الشواطئ خطرا في العالم نظرا لأنه تسبب بوفاة الكثيرون والسبب في هذا التيارات القوية في هذا الشاطئ، وأعلنت السلطات المحلية عن خطورة هذا الشاطئ وذلك لأنه شهد غرق عدد كبير من الأشخاص ويبلغ عددهم حوالي 30 حالة وفاة حتى وقتنا الحالي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock