غرائب وعجائب

منظمة القطط باليونان تعلن عن وظيفة شاغرة تعرف عليها

وظيفة الأحلام في اليونان

إذا كنت تحب القطط وهواياتك المفضلة هي رعاية القطط والاهتمام، نعلن لك عن مفاجأة سارة للغاية ستحصل أخيرا على فرصة الأحلام بالنسبة إليك كل ما هو مطلوب منك فى هذه الوظيفة هو رعاية القطط، هذه الوظيفة متاحة للجميع ولكن تتطلب منك السفر إلى إحدى جزر اليونان لا تضيع الفرصة من يدك ولا تتردد، تابع التفاصيل.

منظمة القطط في اليونان

وظيفة شاغرة بجزيرة سيروس في اليونان

تقع منظمة القطط في سيروس باليونان، أعلنت هذه المنظمة عن حاجتها لشخص يعمل بداخلها والمطلوب منه رعاية حوالي 55 قطة والاهتمام بهم، وذلك يتطلب تقديم لهم الطعام في المواعيد التي تحددها له المنظمة، وفي نظير ذلك تدفع لك المنظمة راتبا شهريا وتوفر لك مسكن مجاني مع دفع مصاريف الكهرباء والماء.

ربما لم تجد عرض هذه الوظيفة غير مغري بالنسبة إليك ولكنك حتما ستغير رأيك عندما تعلم أن محل سكنك في جزيرة سيروس باليونان يطل على بحر إيجه استمتع باطلالة ساحرة في الصباح استيقظ على صوت أمواج البحر واستنشاق رائحة البحار منظر ساحر لا يقدر بثمن.

منظمة القطط في اليونان

كما تتطلب هذه الوظيفة أن تكون على دراية بقيادة السيارات وتشغيل السيارات اليدوية ولم تكشف المنظمة عن سبب ذلك وربما يكون هو نقل القطط من مكان إلى آخر أو شراء كل ما يحتاجون إليه، إذا لم تكن لديك أى خلفية بيطرية لا تقلق الأهم أن تكون من عشاق القطط وتهتم بهم وترعاهم بكل حب، إذا توافرت بك هذه المواصفات هل تفكر في السفر الى اليونان للحصول على هذه الوظيفة الشاغرة؟

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock