غرائب وعجائب

أغرب الحيوانات التي تسببت في قتل أصحابها

حيوانات اليفة تنهي حياة أصحابها

عادة ما يشعر البعض بالوحدة والملل وهذا ما يجعلهم يلجأون إلى تربية الحيوانات الأليفة في المنزل لقتل الوحدة والملل، هل تعلم أن هناك بعض الحيوانات التي قتلت أصحابها نهاية مأساوية لا يتخيل البعض أن تتسبب الحيوانات الأليفة في قتل أصحابها، خلال السطور التالية سنعرض لكم بعض هذه الحالات المأساوية ولكن هل تقرر بعض قراءة هذه السطور التخلي عن الحيوانات الأليفة التي تستأنسها في منزلك جاوبنا على هذا السؤال بعد قراءة الموضوع كاملا.

حيوانات أليفة تسبب في قتل أصحابها

الجمل

الجمل

هل تفكر في تربية حيوان أليف مثل الجمل داخل منزلك، قامت سيدة استرالية بتربية جمل داخل منزلها بعد أن أهداها إحداهما هذا الجمل في عيد مولودها ومنذ ذلك الحين وهي تحرص على بقائه داخل المنزل بالرغم من سلوكه الغير منضبط في بعض الأحيان، تسبب هذا الجمل في موتها بعد أن ضربها بقسوة واسقطها على الأرض.

الخنازير

جريمة بشعة يقشعر لها الأبدان، قام تيري فانس غارنر بتربية مجموعة من الخنازير داخل مزرعته بولاية أوريغون، بالرغم من حرصه على إطعام الخنازير باستمرار إلا أنهم قاموا بالتهامه في المزرعة الغريب أن الشرطة عثرت على بقايا قليلة من جسده في مكان الحادث.

الكلاب التسعة

أندريه لاميوجا يقوم بتربية تسعة كلاب داخل منزله، وبالرغم من حرصه على إطعامه باستمرار إلا أنه تغافل عن وضع لهم الطعام الكافي خلال سفره لقضاء عطلته لمدة أسبوعين كاملين، وهذا ما جعلهم يلتهمونه في اللحظة الأولى من دخوله إلى المنزل بعد غياب دام لمدة أسبوعين.

فرس النهر

فرس النهر

لم يعتاد الإنسان على تربية هذا الحيوان الأليف داخل المنزل، وبالرغم من ذلك قام ماريوس إلس بتربية هذا الحيوان الأليف داخل منزله، انتهت حياته في اللحظة التي فكر فيها أن يقوم بترويض هذا الحيوان الأليف.

السحالي

عثرت الشرطة على جسد رونالد هوف وحينها تبين أن السحالي كانت تتغذى على بقايا جسده، أكد البعض أنه كان يقوم بتربية سبعة سحالي داخل منزله ولم يتمكن الطب الشرعي من التوصل إلى سبب الوفاة هل كانت وفاته طبيعية أم أن السحالي هي من قتله حتى تتغذى على جسده.

الثعبان

الثعبان

قامت شيانا هير بتربية ثعبان داخل منزلها، وتسبب بقاء هذا الثعبان داخل منزلها في قتل ابنتها وخنقها حتى الموت، ابنتها فتاة صغيرة تبلغ من العمر عامين تسبب وجود هذا الثعبان في قتل هذه الطفلة المسكينة، حيث قام الثعبان بالهروب من القفص بعد أن تركته هير جائعا لمدة أسبوع.

النمر

نورمان بولدا رئيس جمعية الحيوانات الكندية السابق تمكن هذا الرجل خلال حياته من الحصول على مجموعة من الحيوانات الغريبة بحكم وظيفته، قام باقتناء نمر من سيبيريا كانت نهايته مأساوية بعد أن التهمه هذا النمر أثناء محاولته لتنظيف القفص أثناء بقاء النمر بالداخل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock