غرائب وعجائب

جزيرة كندية تقدم عرض مغري للشباب بالحصول على وظيفة ومحل للسكن

المتجر العام بجزيرة كيب بريتون يوفر وظيفة وقطعة أرض للعاملين الجدد

هل أنت مستعد للذهاب إلى جزيرة كيب بريتون من أجل الحصول على قطعة أرض ووظيفة، يبحث كثير من الشباب عن فرصة عمل مناسبة، وتوفر الجزيرة الكندية لكل الشباب فرصة عمل مناسبة، فما هو سبب منحهم هذه الأشياء الغالية الثمن دون أي مقابل ، تعرف على هذا السبب بعد قراءة السطور التالية.

جزيرة بريتون الكندية تمنح الشباب وظائف

تقع جزيرة كيب بريتون في شرق مقاطعة نوفا سكوتيا بكندا، وأعلنت هذه الجزيرة عن حاجتها إلى عدد من الموظفين وذلك بعد انخفض عدد سكان الجزيرة بشكل كبير في الآونة الأخيرة، وتشجع الجزيرة الرجال والشباب بالذهاب إليها والعمل بها من خلال منحهم أفضل الوظائف بمرتبات خيالية هذا بالإضافة إلى منحهم قطعة أرض للإقامة بها واتخاذها مسكن لهم.

جزيرة كيب بريتون
جزيرة كيب بريتون

وأعلنت الجزيرة عن حاجتها إلى شغل عدد من الوظائف الهامة داخل المتجر العام والمخبز الرئيسي في الجزيرة، حيث يرغب القائمون على المتجر العام بإجراء المزيد من التوسعات ولديهم كافة المقومات التي تمكنهم من ذلك وبالرغم من ذلك هناك نقص كبير في عدد الموظفين، ولا يمكن إحداث هذه التوسعات بدون وجود الموظفين.

المتجر يعلن عن حاجته لموظفين على الفيسبوك

جزيرة كيب بريتون الكندية من اجمل الجزر في العالم فهي تتميز بطبيعتها الساحرة كما انها تحتوي على كثير من المناظر الطبيعية المذهلة وبالرغم من ذلك عدد سكانها دائما في التناقص بدون أي سبب، ووصل عدد سكانها في وقتنا الحالي إلى 150 ألف نسمة، وهذا أدي إلى ظهور نقص في القوي العاملة، وهذا ما دفع المتجر العام بالجزيرة إلى نشر اعلان لشغل مجموعة من الوظائف الخالية بالمتاجر علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقدم المتجر عرض مغري إلى الشباب بحصولهم على وظيفة بالإضافة إلى قطعة أرض بمساحة 2 فدان للإقامة بها، وبهذا يحصل الشاب على فرصة عمل ومكان للسكن دفعة واحدة، وهذه الفرصة متاحة إلى كافة الشباب بعد الحصول على تصريح بالعمل في كندا.

متجر جزيرة كيب بريتون
متجر جزيرة كيب بريتون

وحتى يحصل الشباب على هذه الوظيفة لابد أن يقوم كل منهم باستخراج الأوراق الرسمية للعمل، وأهمها أن يحصل الشاب على دعوة من صاحب العمل تسمح له بالسفر والعمل بالجزيرة وهذه هي الوثيقة الأولى المطلوبة، اما الوثيقة الثانية فهي تصريح للعمل في الجزيرة بعد الحصول على تأشيرة دخول لكندا، وتتطلب هذه الأوراق والوثائق وفقا للقانون الكندي، هل أنت مستعد لقبول هذا العرض المغري؟

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock