غرائب وعجائب

الشركات العالمية تعلن عن منتجات وهمية في أبريل 2018

تعرف على أشهر كذبات في عام 2018 الحالي

يحتفل كثير من الأشخاص باليوم الأول من شهر أبريل باعتباره يوم كذبة ابريل، وينتظر الأشخاص هذا اليوم من كل عام لإيقاع بعضهم البعض فهو اليوم العالمي للخدع والمقالب، هل تعلم أن أكبر الشركات والمؤسسات في العالم تستغل هذا اليوم من أجل خداع الزبائن ووعدهم بالحصول على كثير من المنتجات والخدمات الوهمية والتي ليس لها اي وجود، وقام موقع تليجراف بنشر مجموعة من أكاذيب شهر أبريل الأكثر تداولا هذا العام، تابعونا من أجل معرفة هذه الشركات التي خدعت عملائها بتداول كذبة شهر أبريل.

كذبات أبريل الأكثر تداولا في عام 2018

في البداية حرم الأسلام المشاركة في الاحتفال بهذا اليوم، والسبب في ذلك أن الإسلام يحرم الغش والكذب والتزوير، والآن سنعرض إليكم أهم كذبات أبريل وهي كالآتي؛

اولا : الأمير هاري

الأمير هاري
الأمير هاري

أعلن موقع ميل أون صنداي عن قيام الأمير هاري بقضاء عطلة نهاية الأسبوع في ويست ويلز، كما أشار إلى أنه سيقضي العطلة في تناول العصائر اللذيذة، ويذكر أن خطيبة الأمير هاري استأجرته أحدي المواقع الروحية بإحدى المناطق الشهيرة في العالم وهي سفوح جبال بيكونز من أجل التأمل والصفاء الذهبي، وذلك في نظير دفع مبلغ مالي قدره 750 ألف جنيه استرليني.

ثانيا : خرائط جوجل

خرائط جوجل
خرائط جوجل

قامت شركة جوجل العالمية بإطلاق ميزة رائعة في الأول من أبريل من هذا العام، وهي البحث عن والدو بين جميع خرائط جوجل، وحتى يتمكن المستخدمين من العثور على والدو وضعت لهم جوجل علامات مساعدة لسهولة العثور على هذه الشخصية الخيالية.

ثالثا : برجر كينغ

احتفلت الطوائف المسيحية في الأول من أبريل بعيد الصفح بالتزامن مع موعد كذبة إبريل التي ينتظرها الملايين، وقامت سلسلة برجر كينج العالمية بالإعلان عن أحدث منتجاتها الترويجية والوهمية، وربما تندهش عندما تعلم أن هذه السلسلة العالمية أطلقت لأول مرة برجر من الشيكولاته الذائبة كما أنها ستضيف حلقات من الشيكولاته البيضاء كبديل لحلقات البصل وكريمة الفانيلا التي تعطي مذاق ساحر لبرجر الشيكولاته.

رابعا : شرطة أستراليا

شرطة أستراليا
شرطة أستراليا

أعلنت شرطة أستراليا عبر موقعها الرسمي على صفحة التواصل الاجتماعي فيس بوك عن حصول جميع الأطفال في أستراليا على هدية لذيذة بمناسبة عيد الصفح، وهذه الهدية هي عبارة عن حبات العنب المغلقة بغلاف بيض.

خامسا : سخرية الاتحاد الأوروبي من بريطانيا

سخر الاتحاد الأوروبي من بريطانيا بعد أن انفصلت بريطانيا بشكل نهائي عن الاتحاد الأوروبي، وذلك من خلال قيام الاتحاد الأوروبي بالإعلان عن جواز سفر الاتحاد الأوروبي الجديد، والغريب أن هذه الخدعة انتشرت بشكل كبير على كافة مواقع التواصل الاجتماعي وجميع المواقع الإلكترونية، كما اعتبر البعض أن هذه الخدعة هي أفضل كذبة إبريل لعام 2018.

سادسا : شركة فيرجن أستراليا للطيران

قام مؤسس شركة فيرجن أستراليا للطيران بالإعلان عن كذبة إبريل لهذا العام وهي أن الشركة أتاحت للمسافرين مقصورة خيالية لحرق السعرات الحرارية أثناء السفر دون بذل أي تعب أو مجهود، ويتمكن المسافرين من خسارة أوزانهم بعد الاستلقاء داخل المقصورة العجيبة وذلك على متن الرحلات الجوية التي تستغرق وقت طويل.

سابعا : نكهات كوكاكولا الجديدة

قامت شركة كوكاكولا العالمية بإطلاق حملة وهمية، حيث أنها أعلنت في أول أبريل عن إطلاق ثلاثة نكهات جديدة من كوكا كولا، وهي نكهة الفحم والعجين المخمر ونكهة الأفوكادو، وهذه النكهات خالية من السكر، ويبدو أنها منتجات وهمية وليس لها أى وجود.

ثامنا : سماعات رأس لحكام كأس العالم

كأس العالم
كأس العالم

كانت هذه الخدعة هي الأكثر تداولا بحلول شهر أبريل، وكشفت إحدى الصحف العالمية عن قيام حكام كأس العالم بالاستعانة بأحدث السماعات في العالم، وهذه السماعات تعمل بتقنية الواقع الافتراضي ويسهل على الحكام من خلال استخدام هذه السماعات اتخاذ القرارات الحكيمة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock