غرائب وعجائب

رجل يصطاد الأسماك من داخل منزله

بول فيليبس يبني منزل لصيد الأسماك

يعشق بول فيليبس صيد الأسماك لدرجة غير معقولة لن تتخيلها، هل تعلم أن هذا العشق وصل لحد أن يقوم بعمل ثقب في منزله حتى يتمكن من صيد الأسماك وهو داخل غرفة معيشته مستلقيا على كرسيه الهزاز، حيث يطل منزله على بركة مياه ولذلك اختار هذا الموقع المميز لبناء منزله حتى يستمتع لصيد الأسماك دون أن يضايقه أى أحد.

صيد الأسماك من داخل المنزل
صيد الأسماك من داخل المنزل

بول فيليبس يبني منزل لصيد الأسماك

والغريب أن بول فيليبس أصبح حديث وسائل الإعلام والصحف في عام 2014 الماضي، وذلك بعد أن بدأ في بناء منزله على حافة بركة ماء حتى يستمتع بصيد الأسماك من داخل غرفة المعيشة، حيث أعلنت وكالة الإعلام المحلية News On 6 عن سبب ثقب بول لمنزله وهو عشقه لصيد الأسماك الذي وصل لحد الهوس.

وقرر بول فيليبس أن يبني منزلا خاصا حتى يستمتع بصيد الأسماك دون أن يجد من يسبب له الإزعاج، حيث اعتاد في الماضي على صيد السمك من بحيرة أولغا والغريب أن أحد الرجال بالمنطقة لاحظ أنه دائم التردد على هذه البحيرة ولذلك أخبره بعدم السماح له بالتواجد في هذه المنطقة مرة أخري، ولذلك قرر أن يبني مكانا خاصا للاستمتاع بصيد الأسماك.

صيد الأسماك من داخل المنزل
صيد الأسماك من داخل المنزل

واختار بول فيليبس موقع منزله بعناية شديدة، ووقع اختياره على إحدى المناطق الساحرة التي تطل على حافة بركة مياه، وربما ظن البعض في البداية أنه سيجلس بجوار المنزل من أجل الصيد ولكنه قرر عمل ثقب في المنزل للاستمتاع بالصيد دون أن يشاهده أحد، وبلغت مساحة المنزل حوالي 171 متر مربع، كما أعرب النجار الذي أشرف على بناء هذا المنزل بأنها من أهم المنازل التي سبب بنائها شعوره بسعادة غامرة لم يشعر بها مطلقا.

صيد الأسماك من داخل المنزل
صيد الأسماك من داخل المنزل

بول فيليبس يعرض منزله للبيع

والغريب أن بول فيليبس قرر بيع منزله من أجل شراء قطعة أرض كبيرة لبناء منزل على مساحة كبيرة والسبب في ذلك رغبته في الإستمتاع بصيد الأسماك الكبيرة الحجم، ومن المتوقع أن يباع هذا المنزل بسعر مرتفع باعتباره المنزل الوحيد من نوعه في العالم الذي يحتوي على ثقب صغير للاستمتاع بصيد الأسماك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock