غرائب وعجائب

تعرف على أسوأ الاختراعات في العالم

أغرب الاختراعات وإعجاب البعض بها

يبهرنا العلماء يوميا لاختراع العديد من الأمور التي تسهل حياتنا وتجعلها أفضل وبالرغم من أن أغلب الاختراعات الحديثة تحصل على اعجابنا إلا أن هناك بعض الاختراعات التي يراها البعض بأنها سخيفة وليس لها اى داعى كما يعتقد بعض الأشخاص أن بعض هذه الاختراعات تشكل خطورة على حياة الانسان، تعرف معنا من خلال هذا المقال على مجموعة من الاختراعات السخيفة شاركنا برأيك هل تري هذه الاختراعات سخيفة أم أنها مفيدة بالنسبة لك بانتظار مشاركتك.

اختراعات سخيفة والبعض يراها خطيرة

عصا السيلفي

عصا السيلفي

انتشر هذا الاختراع العجيب بشيء مذهل حصل هذا الاختراع على إعجاب العديد من محبي الصور السيلفي ولكن البعض ظن أن هذا الاختراع ليس له أى داعي وأنه أحد الاختراعات السخيفة والمملة.

الزيوت المهدرجة

الزيوت المهدرجة

قام العلماء باختراع الزيوت المهدرجة من أجل إمكانية استخدام الزيت أكثر من مرة في الطهي أو القلي وذلك في عام 1800 الماضي، ومع التقدم العلمي اكتشف العلماء أن هذه الزيوت تشكل خطورة كبيرة على صحة الإنسان فهي تسبب أمراض تصلب الشرايين وزيادة نسبة الكوليسترول في الدم وبالرغم من ذلك إلا أن مازالت بعض المحلات والمطاعم الشهيرة تستخدمها حتى وقتنا الحالي دون أن يبالي أى منهم بخطورتها على صحة الإنسان كل ما يفكرون فيه هو تحقيق الأرباح.

بطانية الشتاء المطورة

بطانية الشتاء المطورة

يعاني الكثيرون من البرد الشديد في فصل الشتاء ولهذا يلجأون إلى تغطية أجسامهم لكنهم لا يشعرون بالدفء حال إخراج أيديهم من الغطاء ولهذا تم اختراع بطانية جديدة بأكمام حيث يمكنك من خلال ارتداء هذه الباطنية أن تحصل على الدفء.

أصابع الهاتف

أصابع الهاتف

حصل هذا الهاتف على إعجاب العديد من مستخدمي الهواتف الذكية حيث أنه أصبح بإمكانهم الحصول على شاشة نظيفة باستمرار دون الحاجة إلى مسحها بين الحين والآخر واعتبره البعض اختراع سخيف لا حاجة إليه.

قطاعة الموز العجيبة

قطاعة الموز العجيبة

هل من الصعب أن تقوم بتقشير ثمرة من الموز وتقطيعها إلى قطع دائرية صغيرة باستخدام السكين هل هو بالعمل الشاق من المؤكد لا إذن فما هي الحاجة إلى اختراع هذه القطاعة العجيبة والغريب إقبال البعض على شرائها.

شوكة مكرونة الاسباجتي

شوكة مكرونة الاسباجتي

يعشق الكثيرون تناول المكرونة الاسباجتي ولكن البعض يعزف عن تناولها لعدم القدرة على تناولها بالطريقة الصحيحة باستخدام الشوكة، إليكم هذا الاختراع المذهل حقا يمكنك من خلال هذا الاختراع العجيب أن تتناول المكرونة بكل سهولة فهي تدور حتى يصبح من السهل عليك تناولها دون أن تتساقط على ثيابك وتسبب لك الإحراج.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock