غرائب وعجائب

تعرف على أسعار أغلى المجوهرات في العالم

معلومات تعرفها لأول مرة الألماس

تعشق معظم النساء المجوهرات ولهذا يدفعون الكثير من الأموال من أجل اقتناء أغلى وأفخم المجوهرات في العالم، المجوهرات من أجمل الأشياء التي تزيد من جمال المرأة وجاذبيتها ولكن يكمن السر داخل المرأة فى روحها واخلاقها، تبحث أغلب النساء عن المجوهرات النقية وهذا ما يجعلها أغلى ولهذا مثل هذه المجوهرات لا تقدر قيمتها بثمن، تعرف معنا على اغلى المجوهرات في العالم.

اغلى المجوهرات في العالم وأسعارها

بروش الطاووس

بروش الطاووس

يعتبر هذا التصميم الفاخر من أثمن المجوهرات في العالم حيث يصل سعرها إلى حوالى 100 مليون دولار، والسبب في ارتفاع ثمنه إلى هذا الحد قيام غراف باستخدام ما يزيد عن ألف قطعة من الأحجار الكريمة المختلفة في الشكل واللون، ويذكر أنه تم تصميم هذا القطعة الثمينة على شكل طاووس.

قلب المحيط

قلب المحيط

هذا القطعة الثمينة على شكل قلب لونه أزرق، وحصلت على الألماسة الثمينة على شهرة واسعة بعد أن قامت بارتدائها بطلة فيلم تيتانيك، وقد وصل سعر هذه القطعة الالماسية إلى حوالي 20 مليون دولار.

الألماسة الوردية

الألماسة الوردية

تعشق كثير من النساء ارتداء القطع الالماسية الوردية اللون والسبب في ذلك أن هذه الأنواع من الأحجار الكريمة صافية ونقية للغاية وهذا هو سعر جاذبيتها وارتفاع سعرها، يبلغ سعر هذه القطعة الالماسية حوالي 17.77 مليون دولار.

الخاتم البلغاري ذو اللونين

الخاتم البلغاري ذو اللونين

يبلغ سعر هذا الخاتم البلغاري حوالي 15.7 مليون دولار، أهم ما يميز هذا الخاتم هو كونه يتكون من قطعتين من الألماس إحداهما بيضاء اللون وزنها 9.87 قيراط وهي القطعة العلوية والقطع الاخرى لونها زرقاء وهي القطعة السفلية ووزنها 10.95 قيراط، شكله ساحر يجذب أى سيدة في العالم.

الخاتم البلغاري الأزرق

الخاتم البلغاري الأزرق

يحتوي هذا الخاتم على قطعة من الألماس النادرة الزرقاء وهي مربعة الشكل ويحيط بها عدد من قطع الألماس العديمة اللون شكله أكثر من رائع سيذهلك حقا، سعره هو 9.4 مليون دولار.

أقراط هاري وينستون

أقراط هاري وينستون

هذه الأقراط تحتوي على قطعة ألماس كبيرة الحجم في وسطها أما عن لونها فهي عديمة اللون، ووزنه يبلغ حوالي 60.1 قيراط ولهذا يتجاوز سعره 8 مليون دولار.

قلادة الملكة ماري أنطوانيت

يقدر ثمن هذه القلادة النفيسة بحوالي 3.7 مليون دولار، ويرجع ارتفاع سعرها إلى احتوائها على مجموعة نادرة من الألماس حيث أنها تحتوي على الألماس الوردي والأبيض والأصفر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock