اكثر عشرة

أكثر 10 مناطق باردة في العالم

أكثر المناطق الشديدة البرودة في العالم

يعشق الكثيرون الأجواء الباردة في فصل الشتاء، فهم يعتبرون أن هذا الجو منعش للغاية بالنسبة إليهم، وأغلب من يعشق هذه الأجواء الباردة هم من يفضلون رياضة التزلج على الجليد والقيام بالرحلات الاستكشافية في الجليد، تابع معنا هذا المقال نسلط الضوء على أكثر المناطق برودة في العالم.

أكثر المناطق برودة في العالم

الولايات المتحدة الأمريكية

الولايات المتحدة الأمريكية

يوجد في الولايات المتحدة الأمريكية الكثير من المناطق الباردة ومن أكثر المناطق برودة في الولايات المتحدة الأمريكية هي الولايات الأمريكية ماساتشوستس ونيو هامبشير و كونيتيكت فهذه الولايات تسجل درجات حرارة منخفضة ولذلك فهي مناطق شديدة البرودة على سطح الأرض.

أنتاركتيكا

أنتاركتيكا

أنتاركتيكا من أكثر مناطق العالم برودة فهي تسجل درجة حرارة أقل من مائة درجة تحت الصفر وهذا ما يجعلها مناطق شديدة البرودة.

روسيا

روسيا

تقع دولة روسيا في غرب أوروبا، ودائما ما تكون هذه الدولة شديدة البرودة دائما ما يكون درجة حرارتها أقل من الصفر وهذا يعكس لك الجو بها.

فنلندا

فنلندا

هذه البلدة من البلاد الثلجية التي تتميز بانخفاض درجة حرارتها هل تعلم أن درجة حرارتها عشرين درجة مئوية تحت الصفر وبالرغم من ذلك يعيش بها السكان، كما أن الثلوج تتساقط بها طوال أيام العام ولهذا يعتبر البعض اجوائها رومانسية ساحرة فهم يستمتعون بالتزحلق على الجليد طوال العام.

منغوليا

منغوليا

عندما تسافر إلى منغوليا تشاهد السكان بها يرتدون أثقل الملابس في العالم والسبب في ذلك شدة البرودة بها تصل درجة الحرارة إلى حوالي عشرين درجة تحت الصفر.

كازاخستان

كازاخستان

كما نعلم أن دولة روسيا شديدة البرودة وهذا يعني أن كازاخستان تشاركها في درجة حرارتها المنخفضة فهي من أكثر البلاد الشديدة البرودة.

أستونيا

أستونيا

يصعب على سكان أستونيا الخروج من منازلهم أغلب الأوقات والسبب في ذلك برودة الجو وسقوط الأمطار بغزارة وهذا المناخ السئ يجعلهم لا يمارسون حياتهم بشكل طبيعي.

جرينلاند

جرينلاند

يحب كثير من الأشخاص العيش في المناطق الشديدة البرودة بالرغم من أن هذه المناطق ظروف العيش بها صعبة للغاية، حيث يتساقط بها الثلوج طوال أيام العام ولا ينعم سكانها ابدا بالجو المعتدل وحرارة فصل الصيف.

كندا

كندا

تقع كندا في نصف الكرة الشمالي ويقل في هذه المنطقة درجة الحرارة عن 40 درجة تحت الصفر وبذلك هذه المنطقة واحدة من أكثر المناطق برودة على سطح الأرض، مناخها قاس للغاية وشديد البرودة.

أيسلندا

أيسلندا

هذه المنطقة تقع في شمال المحيط الأطلنطي واجوائها شديدة البرودة طوال أيام العام.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock