اكثر عشرة

أكثر المواقع الإلكترونية المفيدة على شبكة الإنترنت

استثمر وقتك على شبكة الإنترنت مع هذه المواقع الشهيرة

يقضي الكثير منا أوقاتهم على شبكة الإنترنت، يضيع هذا الوقت هباءا في زيارة مواقع التواصل الاجتماعي والدردشة وكذلك زيادة العديد من المواقع الإلكترونية نشعر في نهاية اليوم أننا قمنا بقضاء الكثير من الوقت دون الاستفادة منه في شئ مفيد، إذا كنت أحد هؤلاء نقدم إليك من خلال هذا المقال الكثير من الوسائل التي يمكن من خلالها قضاء وقت مفيد وممتع ومعرفة اكثر المواقع الإلكترونية المفيدة على شبكة الإنترنت، تابع معنا السطور التالية لمعرفة أهم هذه الوسائل.

أفضل الوسائل للاستفادة من الوقت على شبكة الإنترنت

السفر حول العالم

السفر حول العالم

إذا كنت من محبي السفر والمغامرات وتمنعك ظروف عملك من السفر حول العالم وزيارة المدن السياحية التي تحلم بها، الآن يمكنك تحقيق هذا الحلم بسهولة من خلال زيارة الموقع الشهير Google Street View، هل تعلم أنك تتمكن من خلال هذا الموقع التنقل من مدينة إلى أخري دون أن تغادر مكانك وهذه الوسيلة إحدى الوسائل التي نتخلص عن طريقها من ضغوطات الحياة والعمل كما أنك لن تشعر بالسأم أو الملل مرة أخري مع هذا الموقع المثير.

اصنع مكتبتك المفضله

اصنع مكتبتك المفضله

يقضي العديد من الأشخاص أوقاتهم المفضلة في قراءة الكتب على شبكة الإنترنت وعندما يحاولون إعادة النظر مرة أخري في أحدى الكتب ربما لا تتاح لهم فرصة إيجادها مرة أخري على شبكة الإنترنت، والآن يمكنك أن تنشئ مكتبتك على شبكة الإنترنت من خلال زيارة موقع جود ريدز حيث يتيح لك هذا الموقع إنشاء قائمة خاصة بك وبها جميع الكتب المفضلة التي ترغب بها.

تعلم اللغات

تعلم اللغات

يرغب الكثير من الأشخاص في تعلم لغات جديدة وهذا ما يجعلهم ينفقون الكثير من الأموال من أجل تعلم اللغات وبالرغم من ذلك ربما لا يتعلمونها كما ينبغي، هل تعلم أنه أصبح بإمكانك تعلم اللغة التي ترغب بها في منزلك دون أن تنفق الأموال يمكنك أن تتعلم كلمة واحدة فقط يوميا وفي نهاية كل عام سيصبح لديك حصيلة لا بأس بها من كلمات هذه اللغة، ومن أشهر هذه التطبيقات تطبيق دولينجو، تعلم اللغة التي ترغب بها من خلال هذا التطبيق الشهير.

مواقع التمارين الرياضية

مواقع التمارين الرياضية

يعشق الكثير ممارسة التمارين الرياضية وذلك لرغبتهم في الحصول على الوزن المثالي، وإذا كنت من محبي الرياضة وممارسة التمارين يمكنك أن تجرب مجموعة من التمارين الرياضية عن طريق زيارة موقع fitnessblender الشهير.

القراءة السريعة

القراءة السريعة

هناك الكثير من الطرق التي تساعدك على القراءة السريعة وذلك من أجل زيادة رغبتك على الاطلاع، إذا كنت من محبي القراءة يمكنك تجربة التطبيق الشهير speeder التي تمكنك من القراءة السريعة وزيادة قدرتك على الاطلاع على أحدث الكتب العالمية خلال فترة قصيرة، وهذا التطبيق يساعدك على تحقيق هدفك خلال فترة قصيرة.

زيادة قدراتك و مهاراتك العقلية

زيادة قدراتك و مهاراتك العقلية

إذا كنت تشعر بأن ذاكرتك أصبحت ضعيفة للغاية يمكنك أن تعمل على انعاشها وذلك من خلال العمل على تقوية مهاراتك العقلية وذلك عن طريق زيارة أحد المواقع الشهيرة في هذا الأمر والتي يطلق عليها اسم Memorize Now.

محادثات تيد الشهيرة

محادثات تيد الشهيرة

إذا كنت من محبي مشاهدة محادثات المشاهير يمكنك أن تشاهد محادثات تيد مع الفنانين والمشاهير، فهذه المحادثات أكثر من رائعة ويمكنك أن تستفيد للغاية من قراءة هذه المحادثات، وقراءة هذه المحادثات لا تستغرق وقت طويل فهي ممتعة للغاية احرص على قراءتها.

كتابة مذكراتك

كتابة مذكراتك

هل كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين يفكرون في كتابة مذكراتهم، كتابة المذكرات لها أهمية كبيرة من الناحية الفكرية وكذلك النفسية يمكنك الاحتفاظ بمذكراتك في مأمن بعيدا عن أقرب الناس لك وذلك من خلال زيارة أحد المواقع الشهيرة المتخصصة في هذا الأمر، ومن أهمها موقع Tell Diary وأيضا موقع Penzu.

شبكة من العلاقات

شبكة من العلاقات

أحيانا نرغب في استشارة بعض الزملاء من نفس تخصص العمل ويمكنك أن نكون شبكة كبيرة من العلاقات والأصدقاء من نفس تخصصك أو مجالك وذلك بضغطة زر واحدة وزيارة موقع LinkedIn.

تعلم كل ما هو جديد

تعلم كل ما هو جديد

عليك أن تقوم يوميا بزيارة المواقع الإلكترونية التي تضيف لك يوميا كل ما هو جديد اقرأ يوميا مقال جديد من احدى المواقع المعنية بهذا الأمر مثل موسوعة ويكيبيديا أو موقع Now I Know، لا تضيع وقتك هباء استثمر وقتك بتعلم كل ماهو جديد ومفيد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock