اكثر عشرة

تعرف على إجمالي ثروة أشهر المصارعين في العالم

معلومات صادمة عن رواتب أشهر المصارعين في العالم

المصارعة الحرة من أشهر الألعاب الرياضية التي يعشقها الكثيرون، ونعلم جميعا أن المصارعين تمكنوا من تحقيق أموال طائلة ومن خلال هذا المقال سنتعرف على اغني المصارعين في العالم.

اغني المصارعين في العالم

اولا : الروك

الروك
الروك

الروك من أشهر واغني المصارعين في العالم وأطلق عليه اسم الصخرة، وبدأ في اتخاذ المصارعة كمهنة بداية من عام 1996 وبعد ثمانية سنوات تقاعد من هذه المهنة القاسية، واتجه إلى المجال السينمائي وشارك في عدد كبير من الأفلام السينمائية وتمكن من إخراج مواهبه السينمائية المدفونة ولعب أفضل الأدوار ، وقدرت ثروته بحوالي 250 مليون دولار.

ثانيا : هولك هوجن

لقب هوجن أسطورة المصارعة، وفي بداية حياته عمل بالمجال الغنائي إلا أن احترف المصارعة بداية من عام 1977 واعتزل حلبة المصارعة في عام 2003، وخلال هذه الفترة تمكن من جمع ثروة كبيرة بلغت 100 مليون دولار.

ثالثا : ستيف أوستن

أوستن من أشهر مصارعي العالم وبالرغم من تقاعده منذ وقت طويل في عام 2003 إلا أنه اسمه مازال خالدا بين جمهور ومشجعين المصارعة، وحصل خلال مسيرته المهنية على العديد من الجوائز والبطولات، كما أنه تمكن من الاشتراك في عدد كبير من الأفلام السينمائية، وبلغت حجم ثروته نحو 45 مليون دولار.

رابعا : جون سينا

جون سينا
جون سينا

جون سينا من أشهر الممثلين والمصارعين، حيث أنه تمكن من أداء دور البطولة في عدد كبير من الأفلام السينمائية ولعب اروع الأدوار وتمكن من الحصول على شهرة واسعة في جميع أنحاء العالم باعتباره ممثل ومصارع، وقدرت إجمالي ثروته 35 مليون دولار.

خامسا : بول ليفيسك

بول ليفيسك من أشهر المصارعين كما أنه يعمل المدير التنفيذي في WWE، ولا يفكر في الابتعاد عن هذا المجال فهو الهواء بالنسبة إليه، وتمكن من تحقيق ثروة كبيرة بفضل عمله في المصارعة، وبلغت ثروته 25 مليون دولار.

اقرا ايضا  أهم 10 عادات يشتهر بها سكان تركيا تعرف عليها

سادسا : كيرت أنجل

يحتل كيرت أنجل المركز السادس في قائمة اغني المصارعين في العالم، ويذكر أن صافي ثروته بلغ 20 مليون دولار، وتمكن من جمع هذه الثروة الكبيرة خلال عمله في حلبات المصارعة، وحقق خلال مشواره حياته المهنية الكثير من الانجازات والبطولات ومن أشهرها حصوله على الميدالية الذهبية في الألعاب الأولمبية في عام 1996.

سابعا : بول راندال وايت

عرف بول راندال وايت باسم ذا بيج شو بالرغم من أنه لقب في الماضي باسم العملاق والسبب في ذلك جسمه الضخم، وبدأ مسيرته المهنية في عام 1995 ومازال يعمل حتى الآن ووصل راتبه إلى مليون دولار،  أما عن حجم ثروته فقدرت بحوالي 19 مليون دولار.

ثامنا : كريس جيريكو

كريس جيريكو
كريس جيريكو

كريس جيريكو تمكن من أداء عدة مهن في أن واحد، حيث أنه يعمل كممثل ومغني ومصارع ورجل أعمال، وتمكن من خلال أداء جميع هذه الأعمال من جمع ثروة كبيرة وصلت إلى 18 مليون دولار.

تاسعا : شون مايكلز

تقاعد شون مايكلز في عام 2010 وبالرغم من ذلك مازال يعمل كأحد مروجي WWE وخلال عمله وصلت ثروته إلى 17 مليون دولار، وفاز خلال مسيرته المهنية بإحدى بطولات التاج الثلاثي.

عاشرا : مارك كالاواي

أطلق على هذا المصارع اسم الحانوتي أو أندرتيكر والسبب في ذلك نظراته الثاقبة التي تثير الرعب في قلوب منافسيه هذا إلى جانب أداؤه الشرس، ووصلت ثروته إلى 16 مليون دولار.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock