اكثر عشرة

أخطر 10 سفاحين وقتلي اشتهروا بجرائمهم البشعة عبر التاريخ

معلومات غريبة عن أشهر المجرمين والقتلى في العالم

قام بعض الأشخاص باقتراف جرائم لا تغتفر، ولا يمكن للعالم نسيان هؤلاء المجرمين والقتلة الذين قاموا بارتكاب سلسلة من الجرائم التي لا تنتهي، ومن خلال هذا المقال سنعرض إليكم مجموعة من أشهر السفاحين في العالم.

أخطر السفاحين والقتلة عرفهم التاريخ

اولا : زودياك

زودياك
زودياك

زودياك من اشهر القتلة في العالم، وحير رجال الشرطة للغموض المحيط بكافة جرائمه، واعتاد على الاتصال بالشرطة بعد الانتهاء من جريمته ليكشف لهم عن الجريمة من خلال مجموعة من الرسائل المشفرة وعلى رجال الشرطة تحري الدقة لفك هذه الرسائل المشفرة والتوصل إلي الضحايا، وتوصلت الشرطة إلى 7 جثث من ضحاياه بالرغم من ادعاءاته المستمرة بقتله 37 شخص، وبالرغم من المحاولات المستمرة معه رفض الاعتراف بجرائمه.

ثانيا : دونالد هنري جاسكينز

اشتهر جاسكينز باسم قاتل المتنزهين لقيامه بانتقاء الأشخاص المتنزهين في الطرق السريعة بالولايات المتحدة الأمريكية، ويذكر أن عدد ضحاياه تجاوز 80 شخص وجميعهم من المتنزهين وبدأ سلسلة جرائمه في عام 1969، وتم الإيقاع به عن طريق أحد أقاربه الذى قام بإبلاغ الشرطة بعد رؤيته يقتل أحد المتنزهين، وحكمت عليه المحكمة بالإعدام إلى أن تبدل الحكم بعد ذلك للسجن مدى الحياة، وبعد سجنه قتل أحد السجناء.

ثالثا : تسوتومو ميازاكي

ميازاكي من أبشع المجرمين في العالم، وكانت نهايته الإعدام في عام 2008 لارتكابه أبشع الجرائم في العالم، ويذكر إلقاء الشرطة القبض عليه بعد اتهامه بخطف الفتيات الصغيرات وقتلهن ولم يكتف بذلك بل مارس الجنس معهن بعد الموت، وتمادي في بشاعته من خلال قيامه بإرسال رسائل لأهالي الضحايا يحكي لهم تفاصيل الجريمة، ووجدت الشرطة في منزله بقايا من أجساد الضحايا من أجل الاحتفاظ بها كتذكار، ولذلك أطلق عليه البعض اسم دراكولا.

رابعا : تيد بندي مجنون النيكروفيليا

تيد بندي مجنون النيكروفيليا
تيد بندي مجنون النيكروفيليا

تيد بندي من أخطر المجرمين في العالم، فهو قاتل محترف قتل ما يزيد عن 30 امرأة فهو قاتل وخاطف ومغتصب للنساء ومن أبشع جرائمه احتفاظه بعدد من الجثث في منزله كتذكار ويذكر أن جميع هذه الجثث كانت مقطوعة الرأس، وحكم عليه بالإعدام بالكرسي الكهربائي ونفذ الحكم في عام 1989 لينتهي مسلسل القاتل الأمريكي.

خامسا : جاك السفاح

أطلق اسم جاك على هذا القاتل المحترف، ويذكر اختفاء أعضاء ضحاياه وهذا يوضح انه طبيب وعلى خبرة بإجراء العمليات الجراحية، وحتي الآن لم يتمكن رجال الشرطة من القبض علي هذا القاتل البشع، ويذكر انه انتشر قتل البغايا من النساء على مدار ثلاثة سنوات في لندن بداية من عام 1888 حتي عام 1891.

سادسا : لويس جرافيتو

وأطلق علي هذا السفاح والقتل المتسلسل اسم الوحش نظرا لقيام بخطف الصبيان واغتصابهم وقتلهم، حيث قام بقتل ما يزيد عن 147 صبي، وحكم عليه بالسجن لمدة ثلاثون عاما وفقا للقانون الكولومبي،  وبدأ في تنفيذ الحكم بالسجن بداية من عام 1999 الماضي ومن المتوقع أن يتم الإفراج عنه مبكرا قبل قضاء المدة كاملة لحسن السير والسلوك بداخل السجن.

سابعا : أحمد سورادجي

أحمد سورادجي
أحمد سورادجي

حكم علي القاتل المتسلسل الإندونيسي أحمد سورادجي بالإعدام في عام 2008 الماضي لقيامه بارتكاب الكثير من جرائم القتل، حيث وصل عدد ضحاياه إلى 43 ضحية وجميعهم من النساء، وقتل جميع هؤلاء النساء ودفنهم بحقل قصب السكر ودفعه اعتقاداته إلى جعل رؤوسهن في اتجاه منزله من أجل منحه المزيد من القوة.

ثامنا : ألكسندر بيشوشكين

ألكسندر بيشوشكين من أخطر المجرمين في العالم كما أطلق عليه قاتل الشطرنج والسبب في ذلك أنه حاول ان تصل عدد ضحاياه إلى 64 ضحية نفس عدد قطع الشطرنج ولكن ألقي القبض عليه قبل أن يتمكن من إتمام هذا العدد ووصل عدد ضحاياه إلى 49 ضحية، وقتل جميع ضحاياه بشكل بشع ويذكر انه قام باستدراج عدد من الضحايا المشردين الذين لا مأوى لهم، واستخدم المطرقة للتخلص من ضحاياه من خلال تهشيم رؤوسهم ومن ثم إدخال زجاجة الفودكا إلي داخل رؤوسهم.

تاسعا : أندريه شيكاتيلو

أطلق علي هذا السفاح اسم الجزار لاعترافاته الخطيرة بأنه يشعر بالراحة النفسية عند القتل وهذا يؤكد انه مذنب ولذلك حكم عليه بالإعدام رميا بالرصاص، وقتل عدد كبير من النساء بلغ عددهم 53 امرأة وطفل صغير .

عاشرا : تشارلز إدموند كولين

تشارلز إدموند كولين
تشارلز إدموند كولين

عمل كولين بمهنة التمريض وأطلق على نفسه اسم ملاك الموت لقدرته على تخفيف الآلام عن المرضي من خلال إعطائهم أدوية غير موصوفة لهم وهذا ما يؤدي إلى وفاتهم على الفور واعترف انه قتل 40 مريض من كبار السن واثبتت التحريات فيما بعد قتل 300 مريض ولذلك حكمت عليه المحكمة بالسجن مدي الحياة، وطرد من عمله بالمستشفي لارتكابه تصرفات غير واضحة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock